شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

وزير التعليم العالي يزور مختبر "جراحة الدماغ والاعصاب" في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

جفرا نيوز - زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي الاثنين الموافق 10/تموز/2017 مختبر قاع الجمجمة لجراحة الدماغ والاعصاب في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
 
واشاد الدكتور الطويسي بحضور رئيس الجامعة الدكتور محفوظ جودة بتجهيزات المختبر المتطورة، مثمنا مسعى الجامعة ومستشفى ابن الهيثم لتطوير وتحسين خدمة التعليم الطبي في الاردن.
 
كما زار الدكتور الطويسي كليتي الصيدلة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية واطلع على مرافقهما ومختبراتهما.
 
وقال مدير المختبر الدكتور ابراهيم صبيح ان المختبرات التشريحية الميكروسكوبية اصبحت جزءاً أساسياً من عملية التعليم الطبي المستمر بجميع الدول المتقدمة علمياً، مشيرا الى ان هذا المختبر يعد الاول من نوعه في الشرق الاوسط واقيم في كلية التمريض في الجامعة على مساحة 850 متراً مربعاً ويحتوي على ثمان محطات تشريحية مزودة بأحدث الميكروسكوبات والأدوات الجراحية.
 
وبين ان فوائد هذا المركز تتمثل بتدريب الأطباء على التشريح الميكروسكوبي الدقيق واجراء العمليات الجراحية الميكروسكوبية وتدريبهم بمجال جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري والعيون والأنف والأذن والحنجرة وجراحة المناظير وجراحة الوجه والفكين والجراحة العامة وجراحة العظام وغيرها، اضافة لتدريب أطباء كليات الطب والأسنان والتمريض.