جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير التعليم العالي يزور مختبر "جراحة الدماغ والاعصاب" في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

وزير التعليم العالي يزور مختبر "جراحة الدماغ والاعصاب" في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

جفرا نيوز - زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي الاثنين الموافق 10/تموز/2017 مختبر قاع الجمجمة لجراحة الدماغ والاعصاب في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
 
واشاد الدكتور الطويسي بحضور رئيس الجامعة الدكتور محفوظ جودة بتجهيزات المختبر المتطورة، مثمنا مسعى الجامعة ومستشفى ابن الهيثم لتطوير وتحسين خدمة التعليم الطبي في الاردن.
 
كما زار الدكتور الطويسي كليتي الصيدلة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية واطلع على مرافقهما ومختبراتهما.
 
وقال مدير المختبر الدكتور ابراهيم صبيح ان المختبرات التشريحية الميكروسكوبية اصبحت جزءاً أساسياً من عملية التعليم الطبي المستمر بجميع الدول المتقدمة علمياً، مشيرا الى ان هذا المختبر يعد الاول من نوعه في الشرق الاوسط واقيم في كلية التمريض في الجامعة على مساحة 850 متراً مربعاً ويحتوي على ثمان محطات تشريحية مزودة بأحدث الميكروسكوبات والأدوات الجراحية.
 
وبين ان فوائد هذا المركز تتمثل بتدريب الأطباء على التشريح الميكروسكوبي الدقيق واجراء العمليات الجراحية الميكروسكوبية وتدريبهم بمجال جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري والعيون والأنف والأذن والحنجرة وجراحة المناظير وجراحة الوجه والفكين والجراحة العامة وجراحة العظام وغيرها، اضافة لتدريب أطباء كليات الطب والأسنان والتمريض.