جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الشوابكة يستدعي مجاهد والمعايطة وينتقد غياب مدراء الملكية !
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

النائب الشوابكة يستدعي مجاهد والمعايطة وينتقد غياب مدراء الملكية !

جفرا نيوز-سليمان الحراسيس

استدعت لجنة النزاهة وزيري النقل جميل مجاهد ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة  ، وعدد من المدراء العاملين في الملكية الاردنية للتباحث في قضية تقديم العشرات من العاملين في الشركة لاستقالاتهم بضغوط من الادارة،فيما تم فصل عاملين اخرين.

وعقدت اللجنة اجتماعا امس الثلاثاء حضره الاعضاء وعدد من العاملين المفصولين ، على اثر تلقي اللجنة شكوى خطية منهم ، وغاب عنه مدراء في الملكية بالرغم من دعوتهم.

وانتقد رئيس اللجنة زيد الشوابكة تجاهل المدير التنفيذي للشركة ستيفان بيشلر وعدد من المدارء حضور الاجتماع.