جفرا نيوز : أخبار الأردن | التحالف الدولي: لا تأكيدات على مقتل البغدادي
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

التحالف الدولي: لا تأكيدات على مقتل البغدادي

جفرا نيوز - أكد قائد قوات التحالف الدولي في العراق وسورية، الجنرال ستيفين تاونسند، أنه لا يمكن تحديد إذا كان زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي حيّا أم ميتا.

وأضاف تاونسند في مؤتمر صحفي عبر الأقمار الصناعية أنه على الرغم من كل التقارير المفيدة التي ترد إلينا من كل مصدر متصور، فلا يمكنني تأكيد أو نفي سواء مكانه أو إذا كان حيا أو ميتا، دعوني أقول فحسب إنني آمل بشدة في الأخير".
من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن القيادة المركزية الأميركية قولها إنه ليست لديها "أي تقارير عملياتية لتأكيد ذلك"، مشيرة إلى أن الصورة التي استخدمت في التقارير هي صورة عمرها خمس سنوات.

وسبق لوزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن أعلنت أنها لا تملك معلومات تؤيد نبأ وفاته، كما لم يؤكد مسؤولون عراقيون وأكراد الأمر.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت في حزيران (يونيو) الماضي إنها ربما قتلت البغدادي حين استهدفت إحدى ضرباتها الجوية تجمعا لقيادات التنظيم على مشارف مدينة الرقة السورية.

وفي سياق آخر، قال تاونسند إنه لن تحدث تغييرات كبيرة في مستوى القوات الأميركية في العراق بعد استعادة الموصل، بسبب الحاجة حاليا لتطهير الجيوب المتبقية من مقاتلي التنظيم.-(الجزيرة نت)