جفرا نيوز : أخبار الأردن | التحالف الدولي: لا تأكيدات على مقتل البغدادي
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

التحالف الدولي: لا تأكيدات على مقتل البغدادي

جفرا نيوز - أكد قائد قوات التحالف الدولي في العراق وسورية، الجنرال ستيفين تاونسند، أنه لا يمكن تحديد إذا كان زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي حيّا أم ميتا.

وأضاف تاونسند في مؤتمر صحفي عبر الأقمار الصناعية أنه على الرغم من كل التقارير المفيدة التي ترد إلينا من كل مصدر متصور، فلا يمكنني تأكيد أو نفي سواء مكانه أو إذا كان حيا أو ميتا، دعوني أقول فحسب إنني آمل بشدة في الأخير".
من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن القيادة المركزية الأميركية قولها إنه ليست لديها "أي تقارير عملياتية لتأكيد ذلك"، مشيرة إلى أن الصورة التي استخدمت في التقارير هي صورة عمرها خمس سنوات.

وسبق لوزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن أعلنت أنها لا تملك معلومات تؤيد نبأ وفاته، كما لم يؤكد مسؤولون عراقيون وأكراد الأمر.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت في حزيران (يونيو) الماضي إنها ربما قتلت البغدادي حين استهدفت إحدى ضرباتها الجوية تجمعا لقيادات التنظيم على مشارف مدينة الرقة السورية.

وفي سياق آخر، قال تاونسند إنه لن تحدث تغييرات كبيرة في مستوى القوات الأميركية في العراق بعد استعادة الموصل، بسبب الحاجة حاليا لتطهير الجيوب المتبقية من مقاتلي التنظيم.-(الجزيرة نت)