شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

التحالف الدولي: لا تأكيدات على مقتل البغدادي

جفرا نيوز - أكد قائد قوات التحالف الدولي في العراق وسورية، الجنرال ستيفين تاونسند، أنه لا يمكن تحديد إذا كان زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي حيّا أم ميتا.

وأضاف تاونسند في مؤتمر صحفي عبر الأقمار الصناعية أنه على الرغم من كل التقارير المفيدة التي ترد إلينا من كل مصدر متصور، فلا يمكنني تأكيد أو نفي سواء مكانه أو إذا كان حيا أو ميتا، دعوني أقول فحسب إنني آمل بشدة في الأخير".
من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن القيادة المركزية الأميركية قولها إنه ليست لديها "أي تقارير عملياتية لتأكيد ذلك"، مشيرة إلى أن الصورة التي استخدمت في التقارير هي صورة عمرها خمس سنوات.

وسبق لوزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن أعلنت أنها لا تملك معلومات تؤيد نبأ وفاته، كما لم يؤكد مسؤولون عراقيون وأكراد الأمر.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت في حزيران (يونيو) الماضي إنها ربما قتلت البغدادي حين استهدفت إحدى ضرباتها الجوية تجمعا لقيادات التنظيم على مشارف مدينة الرقة السورية.

وفي سياق آخر، قال تاونسند إنه لن تحدث تغييرات كبيرة في مستوى القوات الأميركية في العراق بعد استعادة الموصل، بسبب الحاجة حاليا لتطهير الجيوب المتبقية من مقاتلي التنظيم.-(الجزيرة نت)