جفرا نيوز : أخبار الأردن | استياء صامت لعدم وجود "عفو العام"
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

استياء صامت لعدم وجود "عفو العام"

جفرا نيوز - خاص


قالت مصادر برلمانية إن العديد من النواب قد ذهبوا إلى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة مُعاتِبين بشأن تصريحه خلال جلسة البرلمان الأخيرة من أنه لا عفو عام في الأردن، علما أن هناك مذكرة برلمانية في هذا الصدد مقدمة منذ نحو خمسة أشهر، فيما كان الطراونة يقصد وفقا لمصادر مقربة منه بأنه لا نقاش حاليا حول العفو العام.

وقالت المصادر البرلمانية أن الطراونة بدا وكأنه يُسايِر رفض الحكومة الأردنية النظر في أي مذكرة للعفو العام في الوقت الراهن، وهو موقف حكومي غير مفهوم أو غير مبرر وفقا لقواعد شعبية ترى أن العفو العام باتفاق حكومي برلماني بات ملحا كون آخر قانون للعفو قد صدر عام 2011، وهو ما يستوجب الشروع مجددا في إصدار عفو جديد.