جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان

جفرا نيوز - اجمتعت وزير التنمية الاجتماعية الاسبق خولة العرموطي بالامس مع فريق متطوعي مبادرة #واجب_علينا للوقوف على ابرز النقاط التي واجهت الفريق اثناء عمله في شهر رمضان المبارك وما قبله ، وعرض الافكار والبدائل لبعض المشكلات.
وتحدثت العرموطي عن مجموعة من الافكار للمرحلة المقبلة من ضمنها استمرار العمل الاغاثي والبحث ميدانيا عن مشاريع تنموية صغيرة والمساهمة في انجاحها بالمناطق الفقيرة والاقل حظا.
وتطرقت لاهمية تحول بعض المناطق ولو جزئيا من مناطق منكوبة تبحث عن مساعدات الى مناطق فيها انتاجية - ولو كانت ضعيفة في البداية - معبرين عن استعدادهم لمتابعة اي مشاريع صغيرة قد تبدا في المناطق النائية. ومن ضمن المشاريع التي استذكرتها العرموطي مع الفريق طلبات اهالي المناطق الاقل حظا ومنها حاجة بعض النساء للمواد الاولية لصناعة الاجبان والالبان وغيرها ، بالاضافة الى البيوت البلاستيكية في بعض المناطق القروية .
واتفقت مع الفريق على العمل مع اصحاب الحاجة لتدريبهم بصورة مبسطة على ادارة مشاريعهم وتثقيفهم بالية استدامة مشاريعهم ومساعدتهم في بداية كل مشروع والتواصل الكامل معهم .
واختتمت العرموطي اللقاء بالاتفاق مع المتطوعين على سلسلة لقاءات بعد كل عمل ميداني بهدف التباحث في تفاصيل العمل وتطوير ما يمكن تطويره .
وكانت العرموطي اطلقت قبيل رمضان وبالتوافق مع مجموعة من الشباب النشط والمنتمي لبلاده مبادرة #واجب_علينا ، بهدف مساعدة المحتاجين والاسر العفيفة في الاردن.