جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان

جفرا نيوز - اجمتعت وزير التنمية الاجتماعية الاسبق خولة العرموطي بالامس مع فريق متطوعي مبادرة #واجب_علينا للوقوف على ابرز النقاط التي واجهت الفريق اثناء عمله في شهر رمضان المبارك وما قبله ، وعرض الافكار والبدائل لبعض المشكلات.
وتحدثت العرموطي عن مجموعة من الافكار للمرحلة المقبلة من ضمنها استمرار العمل الاغاثي والبحث ميدانيا عن مشاريع تنموية صغيرة والمساهمة في انجاحها بالمناطق الفقيرة والاقل حظا.
وتطرقت لاهمية تحول بعض المناطق ولو جزئيا من مناطق منكوبة تبحث عن مساعدات الى مناطق فيها انتاجية - ولو كانت ضعيفة في البداية - معبرين عن استعدادهم لمتابعة اي مشاريع صغيرة قد تبدا في المناطق النائية. ومن ضمن المشاريع التي استذكرتها العرموطي مع الفريق طلبات اهالي المناطق الاقل حظا ومنها حاجة بعض النساء للمواد الاولية لصناعة الاجبان والالبان وغيرها ، بالاضافة الى البيوت البلاستيكية في بعض المناطق القروية .
واتفقت مع الفريق على العمل مع اصحاب الحاجة لتدريبهم بصورة مبسطة على ادارة مشاريعهم وتثقيفهم بالية استدامة مشاريعهم ومساعدتهم في بداية كل مشروع والتواصل الكامل معهم .
واختتمت العرموطي اللقاء بالاتفاق مع المتطوعين على سلسلة لقاءات بعد كل عمل ميداني بهدف التباحث في تفاصيل العمل وتطوير ما يمكن تطويره .
وكانت العرموطي اطلقت قبيل رمضان وبالتوافق مع مجموعة من الشباب النشط والمنتمي لبلاده مبادرة #واجب_علينا ، بهدف مساعدة المحتاجين والاسر العفيفة في الاردن.