جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان

جفرا نيوز - اجمتعت وزير التنمية الاجتماعية الاسبق خولة العرموطي بالامس مع فريق متطوعي مبادرة #واجب_علينا للوقوف على ابرز النقاط التي واجهت الفريق اثناء عمله في شهر رمضان المبارك وما قبله ، وعرض الافكار والبدائل لبعض المشكلات.
وتحدثت العرموطي عن مجموعة من الافكار للمرحلة المقبلة من ضمنها استمرار العمل الاغاثي والبحث ميدانيا عن مشاريع تنموية صغيرة والمساهمة في انجاحها بالمناطق الفقيرة والاقل حظا.
وتطرقت لاهمية تحول بعض المناطق ولو جزئيا من مناطق منكوبة تبحث عن مساعدات الى مناطق فيها انتاجية - ولو كانت ضعيفة في البداية - معبرين عن استعدادهم لمتابعة اي مشاريع صغيرة قد تبدا في المناطق النائية. ومن ضمن المشاريع التي استذكرتها العرموطي مع الفريق طلبات اهالي المناطق الاقل حظا ومنها حاجة بعض النساء للمواد الاولية لصناعة الاجبان والالبان وغيرها ، بالاضافة الى البيوت البلاستيكية في بعض المناطق القروية .
واتفقت مع الفريق على العمل مع اصحاب الحاجة لتدريبهم بصورة مبسطة على ادارة مشاريعهم وتثقيفهم بالية استدامة مشاريعهم ومساعدتهم في بداية كل مشروع والتواصل الكامل معهم .
واختتمت العرموطي اللقاء بالاتفاق مع المتطوعين على سلسلة لقاءات بعد كل عمل ميداني بهدف التباحث في تفاصيل العمل وتطوير ما يمكن تطويره .
وكانت العرموطي اطلقت قبيل رمضان وبالتوافق مع مجموعة من الشباب النشط والمنتمي لبلاده مبادرة #واجب_علينا ، بهدف مساعدة المحتاجين والاسر العفيفة في الاردن.