شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

العرموطي تبحث مع متطوعي مبادرة «واجب علينا» ما واجهه الفريق خلال رمضان

جفرا نيوز - اجمتعت وزير التنمية الاجتماعية الاسبق خولة العرموطي بالامس مع فريق متطوعي مبادرة #واجب_علينا للوقوف على ابرز النقاط التي واجهت الفريق اثناء عمله في شهر رمضان المبارك وما قبله ، وعرض الافكار والبدائل لبعض المشكلات.
وتحدثت العرموطي عن مجموعة من الافكار للمرحلة المقبلة من ضمنها استمرار العمل الاغاثي والبحث ميدانيا عن مشاريع تنموية صغيرة والمساهمة في انجاحها بالمناطق الفقيرة والاقل حظا.
وتطرقت لاهمية تحول بعض المناطق ولو جزئيا من مناطق منكوبة تبحث عن مساعدات الى مناطق فيها انتاجية - ولو كانت ضعيفة في البداية - معبرين عن استعدادهم لمتابعة اي مشاريع صغيرة قد تبدا في المناطق النائية. ومن ضمن المشاريع التي استذكرتها العرموطي مع الفريق طلبات اهالي المناطق الاقل حظا ومنها حاجة بعض النساء للمواد الاولية لصناعة الاجبان والالبان وغيرها ، بالاضافة الى البيوت البلاستيكية في بعض المناطق القروية .
واتفقت مع الفريق على العمل مع اصحاب الحاجة لتدريبهم بصورة مبسطة على ادارة مشاريعهم وتثقيفهم بالية استدامة مشاريعهم ومساعدتهم في بداية كل مشروع والتواصل الكامل معهم .
واختتمت العرموطي اللقاء بالاتفاق مع المتطوعين على سلسلة لقاءات بعد كل عمل ميداني بهدف التباحث في تفاصيل العمل وتطوير ما يمكن تطويره .
وكانت العرموطي اطلقت قبيل رمضان وبالتوافق مع مجموعة من الشباب النشط والمنتمي لبلاده مبادرة #واجب_علينا ، بهدف مساعدة المحتاجين والاسر العفيفة في الاردن.