جفرا نيوز : أخبار الأردن | عملية بالأقصى .. 3 شهداء وقتيلان صهيونيان
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

عملية بالأقصى .. 3 شهداء وقتيلان صهيونيان



جفرا نيوز

ستشهد 3 شبّان فلسطينيين، وقتل جنديّان صهيونيان وأصيب ثالث، صباح اليوم الجمعة، في عملية إطلاق نار في باحات المسجد الأقصى المبارك.

وذكرت تقارير صهيونية أن 3 عناصر من شرطة الاحتلال أصيبوا خلال العملية، جراح اثنين منهم ميؤوس منها، أعلن عن مصرعهما لاحقا، فيما لا يزال المصاب الثالث يتلقى العلاج في المشافي الصهيونية، بالإضافة لارتقاء المنفذين الثلاثة.

وأفاد مراسل 'المركز الفلسطيني للإعلام' أن ثلاثة شبان أطلقوا النار تجاه عناصر شرطة الاحتلال بالأقصى، قرب باب الساهرة.

كما دارت اشتباكات مسلحة بين الشبان وجنود الاحتلال، في صحن قبة الصخرة بالأقصى، وأسفرت عن ارتقاء الشبان الثلاثة، ومقتل جنديين صهيونيين وإصابة ثالث.

وأفادت شرطة الاحتلال بأن المنفذين تمكنوا من الدخول وبحوزتهم بندقيتان ومسدس، وأطلقوا النار على عناصر الشرطة، ولاذوا بالفرار في المدينة إلى أن تمكن عناصر الشرطة من 'تحييدهم' (قتلهم)، وقال مراسلنا إنهم من مدينة أم الفحم من عائلة جبارين.

والشهداء هم: محمد جبارين (30 عاماً)، ومحمد جبارين (20 عاما)، ومحمد جبارين (19 عاماً).

كما أفاد الشهود بأن سلطات الاحتلال أغلقت المسجد الأقصى، وأعلنته منطقة عسكرية مغلقة، ومنعت أيًّا من المواطنين أو المصلين من الدخول إليه.

كما أشار إلى أن سلطات الاحتلال قررت منع إقامة صلاة الجمعة في الأقصى، وإغلاقه حتى إشعار آخر.

هذا وفرضت سلطات الاحتلال الصهيوني حظرًا للنشر في تفاصيل العملية البطولية.