جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية لـ"جفرا نيوز" : الحكومة امام اختبار حقيقي ونتتظر قرار بحجم الاعتداء الصارخ على "وادي عربة"
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

عطية لـ"جفرا نيوز" : الحكومة امام اختبار حقيقي ونتتظر قرار بحجم الاعتداء الصارخ على "وادي عربة"

جفرا نيوز

قال النائب خليل عطية لـ"جفرا نيوز" انه أجرى اتصالا هاتفيا بوزير الاعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة للحديث عن التطورات في المسجد الاقصى ، وابلغ المومني عطية بأن الحكومة تقوم بإتصالات مع أرفع المستويات من أجل اقامة صلاة الجمعة في القدس.

وبين عطية ان الحكومة امام اختبار حقيقي ، وان الشعب الاردني ينتظر قرارا بحجم الاعتداء الصارخ على معاهدة وادي عربة المشؤومة.

وكانت سلطات الاحتلال اعلنت عن منع اقامة صلاة الجمعة في المسجد الاقصى بعد عملية بطولية قام بها 3 شبان فلسطينيين ادت الى استشهادهم ومقتل جنديين صهيونيين داخل باحات المسجد الاقصى.