شريط الأخبار
مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة
عاجل
 

النائب الرقب لـ"جفرا نيوز" : منع الصلاة في المسجد الاقصى عنصرية صهيونية متطرفة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


قال النائب احمد الرقب  في تصريحات لـ"جفرا نيوز" : ان منع صلاة الجمعة في المسجد الأقصى يعد جريمة نكراء وسابقة خطيرة وخطيئة كبيرة وردة فعل جبانة يتولى كبرها العدو الصهيوني المتغطرس في ظل صمت رسمي عربي واسلامي كصمت القبور بل أفدح،على حد قوله.


واضاف : ان منع صلاة الجمعةواغلاق المسجد الأقصى يبرز حالة متكررة من العنصرية الصهيونية والتطرف المستحكم والذي من شانه ان يؤجج من حالة الاحتقان والصراع في المنطقة برمتها .

وتابع : ان زعماء العرب والمسلمين آن لهم ان يتجاوزوا خلافاتهم و........................... فهل تريدون اكثر من هذا الذل والهوان .