شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

النائب السعود يدعو المجتمع الدولي للتحرك فورا لوقف المخططات الصهيونية في القدس

جفرا نيوز

رحبت لجنة فلسطين النيابية بقرار ضغط الأردن وإتصالاته الذي يجريها مع الاحتلال لإعادة فتح المسجد الأقصى أمام المصلين، الجمعة، عقب استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين ومقتل رجلين بشرطة الاحتلال بعملية في المسجد الأقصى.

وأشار رئيس اللجنة النائب يحيى السعود أن الأردن يواصل مساعيه في هذا الخصوص انطلاقا من الوصاية الهاشمية على المقدسات في المدينة المحتلة.

وكانت اللجنة ممثلة برئيسها واعضائها قد استنكرت قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق المسجد الأقصى ومنع إقامة صلاة الجمعة في رحابه اليوم، مؤكدة أنه تصعيد خطير مرفوض ومدان .

ودعا السعود المجتمع الدولي والأشقاء العرب إلى ضرورة العمل بشكل فوري بكافة الاتجاهات للتصدي للمخطط الإسرائيلي بحق أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين المسجد الأقصى والقدس العاصمة الفلسطينية.