شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

النائب السعود يدعو المجتمع الدولي للتحرك فورا لوقف المخططات الصهيونية في القدس

جفرا نيوز

رحبت لجنة فلسطين النيابية بقرار ضغط الأردن وإتصالاته الذي يجريها مع الاحتلال لإعادة فتح المسجد الأقصى أمام المصلين، الجمعة، عقب استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين ومقتل رجلين بشرطة الاحتلال بعملية في المسجد الأقصى.

وأشار رئيس اللجنة النائب يحيى السعود أن الأردن يواصل مساعيه في هذا الخصوص انطلاقا من الوصاية الهاشمية على المقدسات في المدينة المحتلة.

وكانت اللجنة ممثلة برئيسها واعضائها قد استنكرت قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق المسجد الأقصى ومنع إقامة صلاة الجمعة في رحابه اليوم، مؤكدة أنه تصعيد خطير مرفوض ومدان .

ودعا السعود المجتمع الدولي والأشقاء العرب إلى ضرورة العمل بشكل فوري بكافة الاتجاهات للتصدي للمخطط الإسرائيلي بحق أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين المسجد الأقصى والقدس العاصمة الفلسطينية.