جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود يدعو المجتمع الدولي للتحرك فورا لوقف المخططات الصهيونية في القدس
شريط الأخبار
عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت
عاجل
 

النائب السعود يدعو المجتمع الدولي للتحرك فورا لوقف المخططات الصهيونية في القدس

جفرا نيوز

رحبت لجنة فلسطين النيابية بقرار ضغط الأردن وإتصالاته الذي يجريها مع الاحتلال لإعادة فتح المسجد الأقصى أمام المصلين، الجمعة، عقب استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين ومقتل رجلين بشرطة الاحتلال بعملية في المسجد الأقصى.

وأشار رئيس اللجنة النائب يحيى السعود أن الأردن يواصل مساعيه في هذا الخصوص انطلاقا من الوصاية الهاشمية على المقدسات في المدينة المحتلة.

وكانت اللجنة ممثلة برئيسها واعضائها قد استنكرت قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق المسجد الأقصى ومنع إقامة صلاة الجمعة في رحابه اليوم، مؤكدة أنه تصعيد خطير مرفوض ومدان .

ودعا السعود المجتمع الدولي والأشقاء العرب إلى ضرورة العمل بشكل فوري بكافة الاتجاهات للتصدي للمخطط الإسرائيلي بحق أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين المسجد الأقصى والقدس العاصمة الفلسطينية.