شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

لا اتصالات أردنية "مباشرة" مع نظام بشار الأسد

جفرا نيوز - خاص

قالت مصادر أردنية عليمة لموقع "جفرا نيوز" إن إجراء أي اتصالات مباشرة مع نظام الرئيس السوري بشار الأسد هو أمر سابق لأوانه تماما، لافتة إلى أن مناخ من عدم الثقة يحكم في المرحلة الحالية العلاقات بين عمان ودمشق، لكن المصادر الأردنية لم تنكر أبدا وجود اتصالات غير مباشرة بين الأردن وسوريا.

وبحسب المصادر فإن هناك خطوات عدة من بناء الثقة يجب أن يقوم بها النظام السوري استباقا لأي اتصال مباشر بين البلدين، وأن أولى هذه الخطوات هي التوقف عما وصفه المصدر ب"التصريحات العدائية" من جانب دمشق تجاه عمّان، وهي تصريحات تكررت مرارا من الجانب السوري من دون إبراز أي أدلة على أنشطة أردنية ضد سوريا.