جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأردن لن يقطع العلاقات الدبلوماسية مع أي دولة عربية
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

الأردن لن يقطع العلاقات الدبلوماسية مع أي دولة عربية

جفرا نيوز - خاص


علم موقع "جفرا نيوز" من مصادر موثوقة إن الأردن أفهم مرارا إلى أطراف عدة "سياسته الثابتة" منذ الاستقلال بعدم مبادرته إلى قطع العلاقات السياسية والدبلوماسية مع أي دولة عربية، حتى لو كان هذا الأمر ضمن قرار لجامعة الدول العربية، لأن من الثوابت السياسية للأردن الحفاظ على العلاقات قائمة مع كل الدول العربية، حتى لو على سبيل "الحد الأدنى" منها.

وذكّرت المصادر أن الأردن قاوم ضغوط عدة في السنوات الماضية لقطع العلاقات مع نظام الرئيس السوري بشار الأسد، لكنه رفض هذا التوجه، علما أن دول عديدة في الإقليم تتفهم "مساحة المرونة السياسية" التي ينتهجها الأردن خلال الأزمات الإقليمية، وهو ما يعني أن أطراف عديدة تتفهم تماما الموقف السياسي الأردني.