جفرا نيوز : أخبار الأردن | معطيات تؤكد: الملقي باقٍ.. والبرلمان لن يرحل
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

معطيات تؤكد: الملقي باقٍ.. والبرلمان لن يرحل

جفرا نيوز - خاص



تشير معطيات سياسية ظاهرة للعيان إلى أن أي معلومات أو تقارير يمكن أن تتحدث خلال المرحلة المقبلة عن تغييرات ستطال الحكومة الأردنية وصولا إلى حل البرلمان الأردني، لن تكون صحيحة أبدا، وأن المؤشرات الصادرة عن دوائر صنع القرار تشير بوضوح إلى أن حكومة هاني الملقي باقية خلال الفترة المقبلة أقله حتى نهاية العام الحالي، مثلما لا توجد مؤشرات أبدا على رحيل وشيك لمجلس النواب الأردني، فأطراف حكومية راضية تماما عن شكل العلاقة مع البرلمان.

وبحسب المصادر فإنه لا توجد أي "عراقيل أو أزمات" يمكن أن تعترض مسار العلاقة بين الحكومة والبرلمان خلال الدورة البرلمانية العادية المقبلة التي يرجح أن تبدأ في الفترة بين شهري أكتوبر وديسمبر، طبقا لما يُقرره جلالة الملك عبدالله الثاني استنادا إلى الدستور.