شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "

جفرا نيوز

نظمت اكاديمية فرسان الوطن رحلة تعليمية استكشافية للأطفال الى منتجع حمامات ماعين السياحي ضمن مبادرة " اعرف وطنك " والتي تهدف الى تعريف المشاركين بأبرز المعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن من خلال القيام بالزيارات والرحلات الاستكشافية الى هذه الاماكن.

وقال ضياء ابو حيانه مسؤول المبادرة ؛ إن هذه الزيارة والتي نفذت بالتنسيق مع مدير سياحة محافظة معان الدكتور ياسين صلاح ومدير سياحة مأدبا وائل الجعانيني ، جاءت ضمن فعاليات مبادرة "اعرف وطنك " والتي تهدف الى تنمية الشعور بالانتماء للوطن وتعريف المشاركين بالمعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن. وتحاول ان تخلق لديهم إحساساً بالمسؤولية اتجاه هذه الاماكن التي تعد ثروة وطنية.

واضاف ابو حيانه ان هذه الرحلة اشتملت على زيارة للمواقع الاثرية في محافظة مادبا، كالسوق التراثي وكنيسة العذراء الاثرية ومعهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم ومنتجع حمامات ماعين ، واشار الى ان المبادرة مستمرة لتشمل عددا من المواقع الاثرية في مختلف محافظات المملكة مستقبلا.