جفرا نيوز : أخبار الأردن | اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

اكاديمية فرسان الوطن تطلق مبادرة " اعرف وطنك "

جفرا نيوز

نظمت اكاديمية فرسان الوطن رحلة تعليمية استكشافية للأطفال الى منتجع حمامات ماعين السياحي ضمن مبادرة " اعرف وطنك " والتي تهدف الى تعريف المشاركين بأبرز المعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن من خلال القيام بالزيارات والرحلات الاستكشافية الى هذه الاماكن.

وقال ضياء ابو حيانه مسؤول المبادرة ؛ إن هذه الزيارة والتي نفذت بالتنسيق مع مدير سياحة محافظة معان الدكتور ياسين صلاح ومدير سياحة مأدبا وائل الجعانيني ، جاءت ضمن فعاليات مبادرة "اعرف وطنك " والتي تهدف الى تنمية الشعور بالانتماء للوطن وتعريف المشاركين بالمعالم السياحية والاثرية والبيئية في الاردن. وتحاول ان تخلق لديهم إحساساً بالمسؤولية اتجاه هذه الاماكن التي تعد ثروة وطنية.

واضاف ابو حيانه ان هذه الرحلة اشتملت على زيارة للمواقع الاثرية في محافظة مادبا، كالسوق التراثي وكنيسة العذراء الاثرية ومعهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم ومنتجع حمامات ماعين ، واشار الى ان المبادرة مستمرة لتشمل عددا من المواقع الاثرية في مختلف محافظات المملكة مستقبلا.