جفرا نيوز : أخبار الأردن | طالبتان أردنيتان تلتقيان الرئيس الألماني فرانك شتاينماير في برلين
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

طالبتان أردنيتان تلتقيان الرئيس الألماني فرانك شتاينماير في برلين

جفرا نيوز
 التقت الطالبتان ثريا وياسمين الهياجنة بالرئيس الالماني في إطار برنامج مؤسسة الكساندر فون همبولدت الألمانية والتي تسعى إلى استقطاب علماء معروفين عالميا، فقد رافقت الفتاتان ثريا وياسمين هاني هياجنه من مدرسة الراهبات الوردية في إربد والدهما في زيارة إلى جامعة برلين الحرة الذي يعمل الدكتور الهياجنه أستاذا زائرًا فيها لهذا الصيف.

 وحرصًا من مؤسسة ألكسندر فون همبولدت على التعريف ببرامجها وفعالياتها، فقد قامت بدعوة ثريا وياسمين هياجنه للمشاركة برفقة والدهما في برنامج اقيم في برلين لمدة ثلاثة أيام للتعرف على المؤسسات التعليمية والأكاديمية والتخصصات التي تطرح في ألمانيا لفتح آفاق مستقبلية أمامهم، وخاصة في جامعة برلين التقنية، وغيرها من الجامعات الالمانية.

ونظرً لما توليها الحكومة الألمانية من اهتمام بالغ بالعلماء والأساتذة الزائرين فقد قام الرئيس الألماني بالتقى بهم تكريمًا لهم ولأبنائهم وبناتهم. وقد حظيت كل من ثريا وياسمين بالتحدث مع الرئيس الألماني شتاينماير في قصر بلفو في الضواحي الوسطى من مدينة برلين.