شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

طالبتان أردنيتان تلتقيان الرئيس الألماني فرانك شتاينماير في برلين

جفرا نيوز
 التقت الطالبتان ثريا وياسمين الهياجنة بالرئيس الالماني في إطار برنامج مؤسسة الكساندر فون همبولدت الألمانية والتي تسعى إلى استقطاب علماء معروفين عالميا، فقد رافقت الفتاتان ثريا وياسمين هاني هياجنه من مدرسة الراهبات الوردية في إربد والدهما في زيارة إلى جامعة برلين الحرة الذي يعمل الدكتور الهياجنه أستاذا زائرًا فيها لهذا الصيف.

 وحرصًا من مؤسسة ألكسندر فون همبولدت على التعريف ببرامجها وفعالياتها، فقد قامت بدعوة ثريا وياسمين هياجنه للمشاركة برفقة والدهما في برنامج اقيم في برلين لمدة ثلاثة أيام للتعرف على المؤسسات التعليمية والأكاديمية والتخصصات التي تطرح في ألمانيا لفتح آفاق مستقبلية أمامهم، وخاصة في جامعة برلين التقنية، وغيرها من الجامعات الالمانية.

ونظرً لما توليها الحكومة الألمانية من اهتمام بالغ بالعلماء والأساتذة الزائرين فقد قام الرئيس الألماني بالتقى بهم تكريمًا لهم ولأبنائهم وبناتهم. وقد حظيت كل من ثريا وياسمين بالتحدث مع الرئيس الألماني شتاينماير في قصر بلفو في الضواحي الوسطى من مدينة برلين.