جفرا نيوز : أخبار الأردن | طالبتان أردنيتان تلتقيان الرئيس الألماني فرانك شتاينماير في برلين
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

طالبتان أردنيتان تلتقيان الرئيس الألماني فرانك شتاينماير في برلين

جفرا نيوز
 التقت الطالبتان ثريا وياسمين الهياجنة بالرئيس الالماني في إطار برنامج مؤسسة الكساندر فون همبولدت الألمانية والتي تسعى إلى استقطاب علماء معروفين عالميا، فقد رافقت الفتاتان ثريا وياسمين هاني هياجنه من مدرسة الراهبات الوردية في إربد والدهما في زيارة إلى جامعة برلين الحرة الذي يعمل الدكتور الهياجنه أستاذا زائرًا فيها لهذا الصيف.

 وحرصًا من مؤسسة ألكسندر فون همبولدت على التعريف ببرامجها وفعالياتها، فقد قامت بدعوة ثريا وياسمين هياجنه للمشاركة برفقة والدهما في برنامج اقيم في برلين لمدة ثلاثة أيام للتعرف على المؤسسات التعليمية والأكاديمية والتخصصات التي تطرح في ألمانيا لفتح آفاق مستقبلية أمامهم، وخاصة في جامعة برلين التقنية، وغيرها من الجامعات الالمانية.

ونظرً لما توليها الحكومة الألمانية من اهتمام بالغ بالعلماء والأساتذة الزائرين فقد قام الرئيس الألماني بالتقى بهم تكريمًا لهم ولأبنائهم وبناتهم. وقد حظيت كل من ثريا وياسمين بالتحدث مع الرئيس الألماني شتاينماير في قصر بلفو في الضواحي الوسطى من مدينة برلين.