جفرا نيوز : أخبار الأردن | دجاج منتج قبل عام وبلون اسود للبيع في اسواق " الاستهلاكية المدنية " !!
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

دجاج منتج قبل عام وبلون اسود للبيع في اسواق " الاستهلاكية المدنية " !!

جفرا نيوز - خاص

بعد كل ما نشر وبالصور والفيديو حول دجاج الوطنية من حيث الكميات الفاسدة، وتلك التي بيعت من المصنع بـ 25 قرشا للكيلو غرام ، اكد شهود عيان لجفرا نيوز ان المؤسسة الاستهلاكية المدنية- فرع الرصيفة الجنوبي ، ما زالت تعرض ذلك النوع من الدجاج و بتاريخ انتاج يعود لشهر تشرين الاول لعام 2016 اي قبل حوالي العام، اضافة الى ان لونه مائل الى السواد !!

المؤسسة الاستهلاكية المدنية والتي تعد مؤسسة حكومية لطالما طرحت عبر مختلف الوسائل انها تهتم بالجودة، وشددت انها تقوم على تخفيض الاسعار، فكيف تعرض صنفا اثير حوله ما اثير في الرأي العام الاردني ؟

قد يقبل المواطنون وجود هذا الدجاج وهذه الملاحظات في محل او مول خاص، ولكنه من غير المقبول اطلاقا وجوده في مؤسسة حكومية ، ومن غير المقبول ايضا ان يباع دجاج منتج قبل حوالي العام ب 140 قرش للكيلو !!

واذا كانت المؤسسة مضطرة لعرضه في فروعها، فعليها ان تتحرى من صلاحية الدجاج و ان يكون لونه طبيعيا، علما ان المواطنين يرفضون الحصول على ذلك النوع حتى بالمجان ، فما الذي دفع المؤسسة المدنية الى عرضه في فروعها ؟
 
 
< script> window.speakol_pid = 886