جفرا نيوز : أخبار الأردن | دجاج منتج قبل عام وبلون اسود للبيع في اسواق " الاستهلاكية المدنية " !!
شريط الأخبار
تحذيرات من مانجا "اسرائيلية" في الاسواق الطراونة يدعو لتماسك الجبهة الداخلية: جميعنا في مركب واحد اجتماع يضم الحويطات ورئيس هيئة الاركان خلال 48 ساعة إليك قصة #كلنا_أكرم الذي أشعل مواقع التواصل السفارة الأميركية توضح تحذير السفر للجفر تبادل الخبرات الاجتماعية بين الاردن وايطاليا الاتحاد العربي للمستهلك يدعو منظمات المجتمع المدني العالمية لنصرة الاقصى القبض على شخصين ارتكبا عمليات سطو على محطات وقود ستيني يقتل نسيبه في البادية الشمالية شرطي سير شجاع يلقي القبض على سارق محل مجوهرات في الرصيفة الحكومة تسيطر على ملعبها .. الأردن لن يقبل ببقاء البوابات الالكترونية في الأقصى عشائر معان تساند عشائر الحويطات أمريكا تدعو الاردن لإيجاد حل لا دور للباشا الزبن في قضية الجندي معارك ابو تايه الملك سلمان يأمر بسجن الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى الحكومة تجدد حصر خدمات الأمن والحماية للوزارات بمؤسسة "المتقاعدين العسكريين" الخميس .. ارتفاع درجات الحرارة القدس على صفيح ساخن.. وخلاف بين أجهزة أمن الاحتلال
عاجل
 

دجاج منتج قبل عام وبلون اسود للبيع في اسواق " الاستهلاكية المدنية " !!

جفرا نيوز - خاص

بعد كل ما نشر وبالصور والفيديو حول دجاج الوطنية من حيث الكميات الفاسدة، وتلك التي بيعت من المصنع بـ 25 قرشا للكيلو غرام ، اكد شهود عيان لجفرا نيوز ان المؤسسة الاستهلاكية المدنية- فرع الرصيفة الجنوبي ، ما زالت تعرض ذلك النوع من الدجاج و بتاريخ انتاج يعود لشهر تشرين الاول لعام 2016 اي قبل حوالي العام، اضافة الى ان لونه مائل الى السواد !!

المؤسسة الاستهلاكية المدنية والتي تعد مؤسسة حكومية لطالما طرحت عبر مختلف الوسائل انها تهتم بالجودة، وشددت انها تقوم على تخفيض الاسعار، فكيف تعرض صنفا اثير حوله ما اثير في الرأي العام الاردني ؟

قد يقبل المواطنون وجود هذا الدجاج وهذه الملاحظات في محل او مول خاص، ولكنه من غير المقبول اطلاقا وجوده في مؤسسة حكومية ، ومن غير المقبول ايضا ان يباع دجاج منتج قبل حوالي العام ب 140 قرش للكيلو !!

واذا كانت المؤسسة مضطرة لعرضه في فروعها، فعليها ان تتحرى من صلاحية الدجاج و ان يكون لونه طبيعيا، علما ان المواطنين يرفضون الحصول على ذلك النوع حتى بالمجان ، فما الذي دفع المؤسسة المدنية الى عرضه في فروعها ؟