شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

دجاج منتج قبل عام وبلون اسود للبيع في اسواق " الاستهلاكية المدنية " !!

جفرا نيوز - خاص

بعد كل ما نشر وبالصور والفيديو حول دجاج الوطنية من حيث الكميات الفاسدة، وتلك التي بيعت من المصنع بـ 25 قرشا للكيلو غرام ، اكد شهود عيان لجفرا نيوز ان المؤسسة الاستهلاكية المدنية- فرع الرصيفة الجنوبي ، ما زالت تعرض ذلك النوع من الدجاج و بتاريخ انتاج يعود لشهر تشرين الاول لعام 2016 اي قبل حوالي العام، اضافة الى ان لونه مائل الى السواد !!

المؤسسة الاستهلاكية المدنية والتي تعد مؤسسة حكومية لطالما طرحت عبر مختلف الوسائل انها تهتم بالجودة، وشددت انها تقوم على تخفيض الاسعار، فكيف تعرض صنفا اثير حوله ما اثير في الرأي العام الاردني ؟

قد يقبل المواطنون وجود هذا الدجاج وهذه الملاحظات في محل او مول خاص، ولكنه من غير المقبول اطلاقا وجوده في مؤسسة حكومية ، ومن غير المقبول ايضا ان يباع دجاج منتج قبل حوالي العام ب 140 قرش للكيلو !!

واذا كانت المؤسسة مضطرة لعرضه في فروعها، فعليها ان تتحرى من صلاحية الدجاج و ان يكون لونه طبيعيا، علما ان المواطنين يرفضون الحصول على ذلك النوع حتى بالمجان ، فما الذي دفع المؤسسة المدنية الى عرضه في فروعها ؟