جفرا نيوز : أخبار الأردن | دجاج منتج قبل عام وبلون اسود للبيع في اسواق " الاستهلاكية المدنية " !!
شريط الأخبار
إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) اغلاق شارع الجاردنز بسبب انهيار و تصدعات بالشارع انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عاجل
 

دجاج منتج قبل عام وبلون اسود للبيع في اسواق " الاستهلاكية المدنية " !!

جفرا نيوز - خاص

بعد كل ما نشر وبالصور والفيديو حول دجاج الوطنية من حيث الكميات الفاسدة، وتلك التي بيعت من المصنع بـ 25 قرشا للكيلو غرام ، اكد شهود عيان لجفرا نيوز ان المؤسسة الاستهلاكية المدنية- فرع الرصيفة الجنوبي ، ما زالت تعرض ذلك النوع من الدجاج و بتاريخ انتاج يعود لشهر تشرين الاول لعام 2016 اي قبل حوالي العام، اضافة الى ان لونه مائل الى السواد !!

المؤسسة الاستهلاكية المدنية والتي تعد مؤسسة حكومية لطالما طرحت عبر مختلف الوسائل انها تهتم بالجودة، وشددت انها تقوم على تخفيض الاسعار، فكيف تعرض صنفا اثير حوله ما اثير في الرأي العام الاردني ؟

قد يقبل المواطنون وجود هذا الدجاج وهذه الملاحظات في محل او مول خاص، ولكنه من غير المقبول اطلاقا وجوده في مؤسسة حكومية ، ومن غير المقبول ايضا ان يباع دجاج منتج قبل حوالي العام ب 140 قرش للكيلو !!

واذا كانت المؤسسة مضطرة لعرضه في فروعها، فعليها ان تتحرى من صلاحية الدجاج و ان يكون لونه طبيعيا، علما ان المواطنين يرفضون الحصول على ذلك النوع حتى بالمجان ، فما الذي دفع المؤسسة المدنية الى عرضه في فروعها ؟