شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

والد الزميل ثائر الزعبي في ذمة الله

جفرا نيوز

انتقل الى رحمة الله تعالى فجر اليوم الاحد في اربد - خرجا المرحوم باذن الله محمد سليمان الزعبي (ابو عامر) والد كل من عامر وخلدون وثائر وسامر ولؤي واحمد وجلال ووليد وشقيق الحاج احمد الزعبي (ابو أمجد)

 

وسيشيع جثمان الفقيد الطاهر من بعد صلاة عصر اليوم من مسجد فاطمة الزهراء في لواء بني كنانة – خرجا الى مثواه الاخير في مقبرة خرجا.

 

وتتقدم أسرة جفرا نيوز من الزميل ثائر الزعبي ناشر موقع الشعب نيوز وارملة المرحوم الفاضلة (ام عامر) وابناءه باحر مشاعر الحزن والمواساة سائلين العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيج جناته ويلهم اله وذوية جميل الصبر وحسن العزاء ولهم من بعده طول البقاء.

انا لله وانا اليه راجعون