جفرا نيوز : أخبار الأردن | الخوالدة لـ"جفرا نيوز" : قضية "الغاز الاسرائيلي" أشبعت حديثا
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

الخوالدة لـ"جفرا نيوز" : قضية "الغاز الاسرائيلي" أشبعت حديثا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استغربت النائب انصاف الخوالدة قيام عدد من اعضاء مجلس النواب بتقديم مذكرة تطالب بعقد دورة استثنائية ثانية "رقابية" ، موضحة ان الدورة الاستثنائية وعقدها بيد الملك ، بحسب ما ينص الدستور.

وعلقت الخوالدة على طلب المذكرة عقد "الاستثنائية" لمناقشة اتفاقية شراء الغاز الاسرائيلي بالقول : ان القضية أشبعت حديثا وتم مناقشتها مرارا.

ووصفت الخوالدة المطالبة بعقد الدورة بـ"السابق لآوانه" ، مؤكدة ان المجلس يمضي منذ نحو الاسبوعين بإقرار مشاريع معدلة لقوانين تطوير القضاء ذات الاهمية الكبيرة.

وكان نواب كتلة الاصلاح المحسوبة على جماعة الاخوان المسلمين وقعوا مذكرة تطالب بعقد دورة استثنائية "رقابية" تناقش اتفاقية الغاز مع اسرائيل، وتقرير لجنة متابعة الأسعار ومتابعة لجنة تقصي الحقائق في احداث الكرك، استناداً للفقرة "2"، من المادة "82"، من الدستور .