شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

العدالة النيابية تثمن مواقف الملك بشأن القدس

جفرا نيوز -  ثمنت كتلة العدالة النيابية الجهود الكبيرة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني، نتيجة الأحداث الماضية والتي أسفرت عن فتح المقدسات الاسلامية بالقدس الشريف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي .

وقال رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور في بيان اصدرته الكتلة اليوم الأحد إن الموقف الريادي والمؤثر الذي قام به جلالة الملك عبدالله الثاني نصرة للقدس والمقدسات الإسلامية بفلسطين والجهود الكبيرة التي يبذلها في كافة المحافل سواء الإقليمية أو الدولية هي محط احترام وتقدير من قبل كافة المسلمين في شتى بقاع الأرض .

وبين الصقور أن الأردن كان وما زال يقف الى جانب الشعب الفلسطيني انطلاقا من مسؤوليته التاريخية والأخوية تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها .

وطالب الصقور المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤوليته الملقاة على عاتقه وأن يقوم بإجراء الاتصالات المطلوبة مع الجانب الإسرائيلي من أجل وقف كافة الانتهاكات والأطماع التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة .

وأكد الصقور أن اسرائيل مطالبة الان بوقف كافة الإجراءات التي اتخذتها مؤخراً بشأن مدينة القدس وما قامت به من خطوات تصعيدية من شأنها أن تلهب المنطقة ككل لما فيها من استفزاز مشاعر لأكثر من مليار مسلم حول العالم.