جفرا نيوز : أخبار الأردن | العدالة النيابية تثمن مواقف الملك بشأن القدس
شريط الأخبار
بيان صادر عن اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق
عاجل
 

العدالة النيابية تثمن مواقف الملك بشأن القدس

جفرا نيوز -  ثمنت كتلة العدالة النيابية الجهود الكبيرة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني، نتيجة الأحداث الماضية والتي أسفرت عن فتح المقدسات الاسلامية بالقدس الشريف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي .

وقال رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور في بيان اصدرته الكتلة اليوم الأحد إن الموقف الريادي والمؤثر الذي قام به جلالة الملك عبدالله الثاني نصرة للقدس والمقدسات الإسلامية بفلسطين والجهود الكبيرة التي يبذلها في كافة المحافل سواء الإقليمية أو الدولية هي محط احترام وتقدير من قبل كافة المسلمين في شتى بقاع الأرض .

وبين الصقور أن الأردن كان وما زال يقف الى جانب الشعب الفلسطيني انطلاقا من مسؤوليته التاريخية والأخوية تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها .

وطالب الصقور المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤوليته الملقاة على عاتقه وأن يقوم بإجراء الاتصالات المطلوبة مع الجانب الإسرائيلي من أجل وقف كافة الانتهاكات والأطماع التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة .

وأكد الصقور أن اسرائيل مطالبة الان بوقف كافة الإجراءات التي اتخذتها مؤخراً بشأن مدينة القدس وما قامت به من خطوات تصعيدية من شأنها أن تلهب المنطقة ككل لما فيها من استفزاز مشاعر لأكثر من مليار مسلم حول العالم.