جفرا نيوز : أخبار الأردن | العدالة النيابية تثمن مواقف الملك بشأن القدس
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

العدالة النيابية تثمن مواقف الملك بشأن القدس

جفرا نيوز -  ثمنت كتلة العدالة النيابية الجهود الكبيرة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني، نتيجة الأحداث الماضية والتي أسفرت عن فتح المقدسات الاسلامية بالقدس الشريف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي .

وقال رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور في بيان اصدرته الكتلة اليوم الأحد إن الموقف الريادي والمؤثر الذي قام به جلالة الملك عبدالله الثاني نصرة للقدس والمقدسات الإسلامية بفلسطين والجهود الكبيرة التي يبذلها في كافة المحافل سواء الإقليمية أو الدولية هي محط احترام وتقدير من قبل كافة المسلمين في شتى بقاع الأرض .

وبين الصقور أن الأردن كان وما زال يقف الى جانب الشعب الفلسطيني انطلاقا من مسؤوليته التاريخية والأخوية تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها .

وطالب الصقور المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤوليته الملقاة على عاتقه وأن يقوم بإجراء الاتصالات المطلوبة مع الجانب الإسرائيلي من أجل وقف كافة الانتهاكات والأطماع التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة .

وأكد الصقور أن اسرائيل مطالبة الان بوقف كافة الإجراءات التي اتخذتها مؤخراً بشأن مدينة القدس وما قامت به من خطوات تصعيدية من شأنها أن تلهب المنطقة ككل لما فيها من استفزاز مشاعر لأكثر من مليار مسلم حول العالم.