جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يفضل الصمت في وجه مطالبات نيابية بطرد السفير الاسرائيلي
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

الملقي يفضل الصمت في وجه مطالبات نيابية بطرد السفير الاسرائيلي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

بالرغم من المطالبات النيابية بإتخاذ الحكومة اجراءات بحق الكيان الصهيوني تتمثل بطر السفير الاسرائيلي من عمان ، وذلك في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب اليوم الاحد ، الا ان رئيس الوزراء هاني الملقي فضل البقاء صامتا دون ان يبدي اي تعليق.
وطالب عدد من النواب إتاحة الفرصة للملقي بالحديث ، الا انه لم يطلب ذلك.
وكان مجلس النواب أشاد بعملية الاقصى خلال بيان تلاه رئيس المجلس عاطف الطراونة ، وقرأ الفاتحة على أرواح 3 شبان استطاعوا الدخول الى باحات المسجد الاقصى بأسلحتهم ، وتمكنوا من قتل جنديين صهونيين واصابوا اخر ، قبل استشهادهم.