جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي بعد وفاة الشاب صدام حسين اثر حادث سير : "هلسة مغيب عن المشهد" !
شريط الأخبار
تحذيرات من مانجا "اسرائيلية" في الاسواق الطراونة يدعو لتماسك الجبهة الداخلية: جميعنا في مركب واحد اجتماع يضم الحويطات ورئيس هيئة الاركان خلال 48 ساعة إليك قصة #كلنا_أكرم الذي أشعل مواقع التواصل السفارة الأميركية توضح تحذير السفر للجفر تبادل الخبرات الاجتماعية بين الاردن وايطاليا الاتحاد العربي للمستهلك يدعو منظمات المجتمع المدني العالمية لنصرة الاقصى القبض على شخصين ارتكبا عمليات سطو على محطات وقود ستيني يقتل نسيبه في البادية الشمالية شرطي سير شجاع يلقي القبض على سارق محل مجوهرات في الرصيفة الحكومة تسيطر على ملعبها .. الأردن لن يقبل ببقاء البوابات الالكترونية في الأقصى عشائر معان تساند عشائر الحويطات أمريكا تدعو الاردن لإيجاد حل لا دور للباشا الزبن في قضية الجندي معارك ابو تايه الملك سلمان يأمر بسجن الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى الحكومة تجدد حصر خدمات الأمن والحماية للوزارات بمؤسسة "المتقاعدين العسكريين" الخميس .. ارتفاع درجات الحرارة القدس على صفيح ساخن.. وخلاف بين أجهزة أمن الاحتلال
عاجل
 

المجالي بعد وفاة الشاب صدام حسين اثر حادث سير : "هلسة مغيب عن المشهد" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

نعى النائب حازم المجالي الشاب صدام حسين الكركي اثر حادث سير على طريق الكرك - الاغوار (الغرزه) ، مشيرا الى ان الطريق تسبب بخمس وفيات في السابق.

واضاف المجالي لـ"جفرا نيوز" انه خاطب وزير الاشغال العامة سامي هلسة لاصلاح الطريق المترهل الا انه لم يستجب لذلك ، واصفا هلسة بـ"المغيب عن المشهد".