جفرا نيوز : أخبار الأردن | والد عمرو سمير يخرج عن صمته ويكشف أسباب تأخر وصول جثمان نجله للقاهرة
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

والد عمرو سمير يخرج عن صمته ويكشف أسباب تأخر وصول جثمان نجله للقاهرة


كشف سمير على شما، والد الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير، عن أسباب تأخر جثمان نجله من الوصول للقاهرة، نافيًا كل الأخبار التي نشرت حول وجود شبهه جنائية حول سبب الوفاة.

سمير شما، قال في مداخلة هاتفية مع برنامج «أخر النهار»، مع الإعلامي خيري رمضان والمذاع عبر فضائية «النهار»: «إن تأخر وصول جثمان نجله جاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مدريد، وبالتالي فهم يعملون بـ 30 بالمائة من القدرة الاستيعابية للموظفين فقط».

وأضاف: «أن الوقت لم يسعفه، وأنه التقى بالقاضي الاسباني الذي قدم له ما يفيد أن عمرو، ابنه، فطالبه بالتعرف على الجثمان، لافتًا إلى أن أعضاء السفارة المصرية في إسبانيا كانوا في منتهى التعاون معه».

وتابع: «إنه لا ينتظر أي قرارات أخرى من الطب الشرعي، و أنه ينتظر توقيع القاضي على قراره يوم الاثنين، وتصديق المدعي العام الاسباني على هذا القرار، مطالبًا الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة».

يذكر أن الفنان والمذيع الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي «شبابيك»، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم «عودة الندلة»، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات «جدار القلب» و«قضية رأي عام» و«مزاج الخير».