جفرا نيوز : أخبار الأردن | والد عمرو سمير يخرج عن صمته ويكشف أسباب تأخر وصول جثمان نجله للقاهرة
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

والد عمرو سمير يخرج عن صمته ويكشف أسباب تأخر وصول جثمان نجله للقاهرة


كشف سمير على شما، والد الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير، عن أسباب تأخر جثمان نجله من الوصول للقاهرة، نافيًا كل الأخبار التي نشرت حول وجود شبهه جنائية حول سبب الوفاة.

سمير شما، قال في مداخلة هاتفية مع برنامج «أخر النهار»، مع الإعلامي خيري رمضان والمذاع عبر فضائية «النهار»: «إن تأخر وصول جثمان نجله جاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مدريد، وبالتالي فهم يعملون بـ 30 بالمائة من القدرة الاستيعابية للموظفين فقط».

وأضاف: «أن الوقت لم يسعفه، وأنه التقى بالقاضي الاسباني الذي قدم له ما يفيد أن عمرو، ابنه، فطالبه بالتعرف على الجثمان، لافتًا إلى أن أعضاء السفارة المصرية في إسبانيا كانوا في منتهى التعاون معه».

وتابع: «إنه لا ينتظر أي قرارات أخرى من الطب الشرعي، و أنه ينتظر توقيع القاضي على قراره يوم الاثنين، وتصديق المدعي العام الاسباني على هذا القرار، مطالبًا الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة».

يذكر أن الفنان والمذيع الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي «شبابيك»، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم «عودة الندلة»، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات «جدار القلب» و«قضية رأي عام» و«مزاج الخير».