شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
استقبل النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي في منزله عددا من النواب ، وذلك في محاولة منهم لانهاء مقاطعة الدغمي لجلسات الدورة الاستثنائية.
وأشاد النواب مساء اليوم الاحد بإثراء الدغمي لجلسات المجلس الرقابية والتشريعية على حدا سواء.
وأكدوا بأن الدغمي قامة وطنية بارزة يحتاجها مجلس النواب ، مشددين على ان المجلس افتقده خلال الجلسات الماضية.
ووصف النواب الدغمي بـ عميد المجلس الذي يعمل على احداث التوازن بداخله ، معبرين عن اعتزازهم بزمالته تحت قبة البرلمان.
بدوره عبر النائب الدغمي عن اعتزازه وفخره بزيارة النواب الى منزله ، ومستجيبا بذلك لطلبهم بحضور جلسات النواب.
وتبادل الدغمي الاشادة بأعضاء مجلس النواب جميعا ، ومستدركا القول : تربطني علاقة اخوية وثيقة مع رئيس المجلس عاطف الطراونة.
وحضر الى منزل الدغمي كل من النواب احمد الصفدي ومحمود الطيطي وابراهيم البدور وابراهيم بني هاني وبركات النمر وخير ابو صعيليك وقصي الدميسي وشعيب شديفات.