شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
استقبل النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي في منزله عددا من النواب ، وذلك في محاولة منهم لانهاء مقاطعة الدغمي لجلسات الدورة الاستثنائية.
وأشاد النواب مساء اليوم الاحد بإثراء الدغمي لجلسات المجلس الرقابية والتشريعية على حدا سواء.
وأكدوا بأن الدغمي قامة وطنية بارزة يحتاجها مجلس النواب ، مشددين على ان المجلس افتقده خلال الجلسات الماضية.
ووصف النواب الدغمي بـ عميد المجلس الذي يعمل على احداث التوازن بداخله ، معبرين عن اعتزازهم بزمالته تحت قبة البرلمان.
بدوره عبر النائب الدغمي عن اعتزازه وفخره بزيارة النواب الى منزله ، ومستجيبا بذلك لطلبهم بحضور جلسات النواب.
وتبادل الدغمي الاشادة بأعضاء مجلس النواب جميعا ، ومستدركا القول : تربطني علاقة اخوية وثيقة مع رئيس المجلس عاطف الطراونة.
وحضر الى منزل الدغمي كل من النواب احمد الصفدي ومحمود الطيطي وابراهيم البدور وابراهيم بني هاني وبركات النمر وخير ابو صعيليك وقصي الدميسي وشعيب شديفات.