جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس
شريط الأخبار
ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاسبة الفاسدين وعدم دفع الوطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو)
عاجل
 

بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
استقبل النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي في منزله عددا من النواب ، وذلك في محاولة منهم لانهاء مقاطعة الدغمي لجلسات الدورة الاستثنائية.
وأشاد النواب مساء اليوم الاحد بإثراء الدغمي لجلسات المجلس الرقابية والتشريعية على حدا سواء.
وأكدوا بأن الدغمي قامة وطنية بارزة يحتاجها مجلس النواب ، مشددين على ان المجلس افتقده خلال الجلسات الماضية.
ووصف النواب الدغمي بـ عميد المجلس الذي يعمل على احداث التوازن بداخله ، معبرين عن اعتزازهم بزمالته تحت قبة البرلمان.
بدوره عبر النائب الدغمي عن اعتزازه وفخره بزيارة النواب الى منزله ، ومستجيبا بذلك لطلبهم بحضور جلسات النواب.
وتبادل الدغمي الاشادة بأعضاء مجلس النواب جميعا ، ومستدركا القول : تربطني علاقة اخوية وثيقة مع رئيس المجلس عاطف الطراونة.
وحضر الى منزل الدغمي كل من النواب احمد الصفدي ومحمود الطيطي وابراهيم البدور وابراهيم بني هاني وبركات النمر وخير ابو صعيليك وقصي الدميسي وشعيب شديفات.