جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

بالصور .. الدغمي يستجيب لطلب جاهة نيابية ويعود إلى المجلس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
استقبل النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي في منزله عددا من النواب ، وذلك في محاولة منهم لانهاء مقاطعة الدغمي لجلسات الدورة الاستثنائية.
وأشاد النواب مساء اليوم الاحد بإثراء الدغمي لجلسات المجلس الرقابية والتشريعية على حدا سواء.
وأكدوا بأن الدغمي قامة وطنية بارزة يحتاجها مجلس النواب ، مشددين على ان المجلس افتقده خلال الجلسات الماضية.
ووصف النواب الدغمي بـ عميد المجلس الذي يعمل على احداث التوازن بداخله ، معبرين عن اعتزازهم بزمالته تحت قبة البرلمان.
بدوره عبر النائب الدغمي عن اعتزازه وفخره بزيارة النواب الى منزله ، ومستجيبا بذلك لطلبهم بحضور جلسات النواب.
وتبادل الدغمي الاشادة بأعضاء مجلس النواب جميعا ، ومستدركا القول : تربطني علاقة اخوية وثيقة مع رئيس المجلس عاطف الطراونة.
وحضر الى منزل الدغمي كل من النواب احمد الصفدي ومحمود الطيطي وابراهيم البدور وابراهيم بني هاني وبركات النمر وخير ابو صعيليك وقصي الدميسي وشعيب شديفات.