جفرا نيوز : أخبار الأردن | استمرار الأجواء الحارة بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

استمرار الأجواء الحارة بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز - تبقى الأجواء حارة نسبياً إلى حارة عموماً نهار اليوم، بينما تكون شديدة الحرارة في المناطق المنخفضة والصحراوية.
وأوضح موقع طقس العرب، ان الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر والمساء في مناطق السهول الشرقية والبادية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تكون الاجواء معتدلة بشكل عام ليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتظهر بعض السحب المتوسطة والعالية في جنوب وجنوب شرق المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 36 إلى 27، غرب عمان: من 34 إلى 27، إربد: من 37 إلى 24، جرش: من 38 إلى 26، السلط: من 34 إلى 25، عجلون: من 34 إلى 23، الزرقاء: من 38 إلى 27، المفرق: من 38 إلى 21، مأدبا: من 36 إلى 20، الكرك: من 35 إلى 22، الطفيلة: من 35 إلى 24، معان: من 35 إلى 22، العقبة: من 42 إلى 31 والبحر الميت: من 40 إلى 35.
وتوقع "طقس العرب"، أن تميل درجات الحرارة نهار غد للإنخفاض قليلاً مع بقائها حارة نسبياً إلى حارة عموماً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، تنشط مع ساعات العصر والمساء في مناطق السهول الشرقية والبادية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.