جفرا نيوز : أخبار الأردن | استمرار الأجواء الحارة بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

استمرار الأجواء الحارة بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز - تبقى الأجواء حارة نسبياً إلى حارة عموماً نهار اليوم، بينما تكون شديدة الحرارة في المناطق المنخفضة والصحراوية.
وأوضح موقع طقس العرب، ان الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر والمساء في مناطق السهول الشرقية والبادية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تكون الاجواء معتدلة بشكل عام ليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتظهر بعض السحب المتوسطة والعالية في جنوب وجنوب شرق المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 36 إلى 27، غرب عمان: من 34 إلى 27، إربد: من 37 إلى 24، جرش: من 38 إلى 26، السلط: من 34 إلى 25، عجلون: من 34 إلى 23، الزرقاء: من 38 إلى 27، المفرق: من 38 إلى 21، مأدبا: من 36 إلى 20، الكرك: من 35 إلى 22، الطفيلة: من 35 إلى 24، معان: من 35 إلى 22، العقبة: من 42 إلى 31 والبحر الميت: من 40 إلى 35.
وتوقع "طقس العرب"، أن تميل درجات الحرارة نهار غد للإنخفاض قليلاً مع بقائها حارة نسبياً إلى حارة عموماً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، تنشط مع ساعات العصر والمساء في مناطق السهول الشرقية والبادية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.