جفرا نيوز : أخبار الأردن | "بدايتا جنوب وغرب عمان" تلغيان قرارين للهيئة المستقلة للانتخاب
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

"بدايتا جنوب وغرب عمان" تلغيان قرارين للهيئة المستقلة للانتخاب


 
جفرا نيوز - ألغت محكمة بداية جنوب عمان اليوم الأحد، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

ووفق رئيس المحكمة القاضي الدكتور حسن العبداللات، فإن الهيئة المستقلة للانتخاب رفضت ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

وقال القاضي العبداللات إن المحكمة قبلت الطعن المقدم لها شكلاً وموضوعاً، فألغت قرار الهيئة المستقلة للانتخاب، مشيراً إلى قبول ترشح المواطن لكون البينات والأوراق الرسمية والقانونية المقدمة للمحكمة تثبت استقالته من عمله في موعد موافق لما جاء في المادة 40 من قانون البلديات.

وكانت محكمة غرب عمان ألغت أمس، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح مواطن لانتخابات مجلس محلي ناعور عن منطقة الروضة.

وقبلت المحكمة الطعن الوحيد المقدم لها شكلاً وموضوعاً لكون المواطن أثبت استقالته من عمله معززاً ذلك بكتاب مختوم يثبت تقدمه باستقالته بتاريخ الأول من حزيران الماضي وهو موعد موافق للقانون.