جفرا نيوز : أخبار الأردن | "بدايتا جنوب وغرب عمان" تلغيان قرارين للهيئة المستقلة للانتخاب
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

"بدايتا جنوب وغرب عمان" تلغيان قرارين للهيئة المستقلة للانتخاب


 
جفرا نيوز - ألغت محكمة بداية جنوب عمان اليوم الأحد، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

ووفق رئيس المحكمة القاضي الدكتور حسن العبداللات، فإن الهيئة المستقلة للانتخاب رفضت ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

وقال القاضي العبداللات إن المحكمة قبلت الطعن المقدم لها شكلاً وموضوعاً، فألغت قرار الهيئة المستقلة للانتخاب، مشيراً إلى قبول ترشح المواطن لكون البينات والأوراق الرسمية والقانونية المقدمة للمحكمة تثبت استقالته من عمله في موعد موافق لما جاء في المادة 40 من قانون البلديات.

وكانت محكمة غرب عمان ألغت أمس، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح مواطن لانتخابات مجلس محلي ناعور عن منطقة الروضة.

وقبلت المحكمة الطعن الوحيد المقدم لها شكلاً وموضوعاً لكون المواطن أثبت استقالته من عمله معززاً ذلك بكتاب مختوم يثبت تقدمه باستقالته بتاريخ الأول من حزيران الماضي وهو موعد موافق للقانون.