شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

"بدايتا جنوب وغرب عمان" تلغيان قرارين للهيئة المستقلة للانتخاب


 
جفرا نيوز - ألغت محكمة بداية جنوب عمان اليوم الأحد، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

ووفق رئيس المحكمة القاضي الدكتور حسن العبداللات، فإن الهيئة المستقلة للانتخاب رفضت ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

وقال القاضي العبداللات إن المحكمة قبلت الطعن المقدم لها شكلاً وموضوعاً، فألغت قرار الهيئة المستقلة للانتخاب، مشيراً إلى قبول ترشح المواطن لكون البينات والأوراق الرسمية والقانونية المقدمة للمحكمة تثبت استقالته من عمله في موعد موافق لما جاء في المادة 40 من قانون البلديات.

وكانت محكمة غرب عمان ألغت أمس، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح مواطن لانتخابات مجلس محلي ناعور عن منطقة الروضة.

وقبلت المحكمة الطعن الوحيد المقدم لها شكلاً وموضوعاً لكون المواطن أثبت استقالته من عمله معززاً ذلك بكتاب مختوم يثبت تقدمه باستقالته بتاريخ الأول من حزيران الماضي وهو موعد موافق للقانون.