جفرا نيوز : أخبار الأردن | "بدايتا جنوب وغرب عمان" تلغيان قرارين للهيئة المستقلة للانتخاب
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

"بدايتا جنوب وغرب عمان" تلغيان قرارين للهيئة المستقلة للانتخاب


 
جفرا نيوز - ألغت محكمة بداية جنوب عمان اليوم الأحد، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

ووفق رئيس المحكمة القاضي الدكتور حسن العبداللات، فإن الهيئة المستقلة للانتخاب رفضت ترشح أحد المواطنين لانتخابات مجلس أمانة عمان لكونه ما يزال على رأس عمله ولم يتقدم باستقالته في الموعد المحدد.

وقال القاضي العبداللات إن المحكمة قبلت الطعن المقدم لها شكلاً وموضوعاً، فألغت قرار الهيئة المستقلة للانتخاب، مشيراً إلى قبول ترشح المواطن لكون البينات والأوراق الرسمية والقانونية المقدمة للمحكمة تثبت استقالته من عمله في موعد موافق لما جاء في المادة 40 من قانون البلديات.

وكانت محكمة غرب عمان ألغت أمس، قراراً للهيئة المستقلة للانتخاب، رفض ترشح مواطن لانتخابات مجلس محلي ناعور عن منطقة الروضة.

وقبلت المحكمة الطعن الوحيد المقدم لها شكلاً وموضوعاً لكون المواطن أثبت استقالته من عمله معززاً ذلك بكتاب مختوم يثبت تقدمه باستقالته بتاريخ الأول من حزيران الماضي وهو موعد موافق للقانون.

 
 
< script> window.speakol_pid = 886