جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامن ينصب "كمين إلكتروني" لـ "أوبر" و "كريم" .. ويضبط عدداً من السائقين
شريط الأخبار
تحذيرات من مانجا "اسرائيلية" في الاسواق الطراونة يدعو لتماسك الجبهة الداخلية: جميعنا في مركب واحد اجتماع يضم الحويطات ورئيس هيئة الاركان خلال 48 ساعة إليك قصة #كلنا_أكرم الذي أشعل مواقع التواصل السفارة الأميركية توضح تحذير السفر للجفر تبادل الخبرات الاجتماعية بين الاردن وايطاليا الاتحاد العربي للمستهلك يدعو منظمات المجتمع المدني العالمية لنصرة الاقصى القبض على شخصين ارتكبا عمليات سطو على محطات وقود ستيني يقتل نسيبه في البادية الشمالية شرطي سير شجاع يلقي القبض على سارق محل مجوهرات في الرصيفة الحكومة تسيطر على ملعبها .. الأردن لن يقبل ببقاء البوابات الالكترونية في الأقصى عشائر معان تساند عشائر الحويطات أمريكا تدعو الاردن لإيجاد حل لا دور للباشا الزبن في قضية الجندي معارك ابو تايه الملك سلمان يأمر بسجن الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى الحكومة تجدد حصر خدمات الأمن والحماية للوزارات بمؤسسة "المتقاعدين العسكريين" الخميس .. ارتفاع درجات الحرارة القدس على صفيح ساخن.. وخلاف بين أجهزة أمن الاحتلال
عاجل
 

الامن ينصب "كمين إلكتروني" لـ "أوبر" و "كريم" .. ويضبط عدداً من السائقين

جفرا نيوز

نصبت الاجهزة الامنية كمين "إلكتروني" خلال الأيام القليلة الماضية، لضبط عدد من السائقين العاملين مع شركتي "أوبر" و"كريم" للنقل، وفق ما افاد به مصدر امني.

وأضاف المصدر ان رجال الامن نصبوا كمين "إلكتروني" لشركتي "اوبر" و" كريم"، حيث يتم طلب الخدمة عبر التطبيق الإلكتروني من قبل الشرطي، وعند وصول السيارة يتم القبض على صاحبها وتوقيفه، باعتباره مخالفا للقانون.

الجدير بالذكر أن مشكلة "أوبر" وكريم" وعملها في الأردن ما زالت دون أي حلول في ظل جدل شعبي حول قانونية عملهم، والاجراءات القانونية التي يجب ان يتم اتخاذها لترخيصهم.