شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

توفيت بعد ساعات من إنجاب طفلتها الأولى.. والسبب مجهول!

جفرا نيوز -
توفيت سيّدة أميركيّة بعد ساعاتٍ قليلة من إنجابها لطفلتها الأولى، على الرغم من عدم وجود علامات تشير الى أنها مصابة بأي مرض.
 
وقد أنجبت السيدة ميغ جونسون، البالغة من العمر 31 عاماً، ابنتها ايلي كيت يوم الثلاثاء في تمام الساعة 2:40 فجراً وكان زوجها ناثان الى جانبها.
 
والملفت هو أن السيدة لم تعانِ من أي مضاعفات بعد الولادة، إذ جلست هي وزوجها مع طفلتهما وكان كل شيء طبيعياً.
 
ولكن عند نحو الساعة 9 صباحاً، بدأت ميغ تشعر بعدم الارتياح عندها قال الأطباء إنهم لا يستطيعون إنقاذ حياتها. فتوفيت ميج قبل الساعة العاشرة في المركز الطبي لجامعة فاندربيلت في ناشفيل.
 
وعلى الرغم من أن ميغ خضعت لعملية زرع قلب منذ 7 سنوات، فقد قال الأطباء إنهم لا يعتقدون أن هذا هو سبب وفاتها.