شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

توفيت بعد ساعات من إنجاب طفلتها الأولى.. والسبب مجهول!

جفرا نيوز -
توفيت سيّدة أميركيّة بعد ساعاتٍ قليلة من إنجابها لطفلتها الأولى، على الرغم من عدم وجود علامات تشير الى أنها مصابة بأي مرض.
 
وقد أنجبت السيدة ميغ جونسون، البالغة من العمر 31 عاماً، ابنتها ايلي كيت يوم الثلاثاء في تمام الساعة 2:40 فجراً وكان زوجها ناثان الى جانبها.
 
والملفت هو أن السيدة لم تعانِ من أي مضاعفات بعد الولادة، إذ جلست هي وزوجها مع طفلتهما وكان كل شيء طبيعياً.
 
ولكن عند نحو الساعة 9 صباحاً، بدأت ميغ تشعر بعدم الارتياح عندها قال الأطباء إنهم لا يستطيعون إنقاذ حياتها. فتوفيت ميج قبل الساعة العاشرة في المركز الطبي لجامعة فاندربيلت في ناشفيل.
 
وعلى الرغم من أن ميغ خضعت لعملية زرع قلب منذ 7 سنوات، فقد قال الأطباء إنهم لا يعتقدون أن هذا هو سبب وفاتها.