جفرا نيوز : أخبار الأردن | توفيت بعد ساعات من إنجاب طفلتها الأولى.. والسبب مجهول!
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

توفيت بعد ساعات من إنجاب طفلتها الأولى.. والسبب مجهول!

جفرا نيوز -
توفيت سيّدة أميركيّة بعد ساعاتٍ قليلة من إنجابها لطفلتها الأولى، على الرغم من عدم وجود علامات تشير الى أنها مصابة بأي مرض.
 
وقد أنجبت السيدة ميغ جونسون، البالغة من العمر 31 عاماً، ابنتها ايلي كيت يوم الثلاثاء في تمام الساعة 2:40 فجراً وكان زوجها ناثان الى جانبها.
 
والملفت هو أن السيدة لم تعانِ من أي مضاعفات بعد الولادة، إذ جلست هي وزوجها مع طفلتهما وكان كل شيء طبيعياً.
 
ولكن عند نحو الساعة 9 صباحاً، بدأت ميغ تشعر بعدم الارتياح عندها قال الأطباء إنهم لا يستطيعون إنقاذ حياتها. فتوفيت ميج قبل الساعة العاشرة في المركز الطبي لجامعة فاندربيلت في ناشفيل.
 
وعلى الرغم من أن ميغ خضعت لعملية زرع قلب منذ 7 سنوات، فقد قال الأطباء إنهم لا يعتقدون أن هذا هو سبب وفاتها.