جفرا نيوز : أخبار الأردن | توفيت بعد ساعات من إنجاب طفلتها الأولى.. والسبب مجهول!
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

توفيت بعد ساعات من إنجاب طفلتها الأولى.. والسبب مجهول!

جفرا نيوز -
توفيت سيّدة أميركيّة بعد ساعاتٍ قليلة من إنجابها لطفلتها الأولى، على الرغم من عدم وجود علامات تشير الى أنها مصابة بأي مرض.
 
وقد أنجبت السيدة ميغ جونسون، البالغة من العمر 31 عاماً، ابنتها ايلي كيت يوم الثلاثاء في تمام الساعة 2:40 فجراً وكان زوجها ناثان الى جانبها.
 
والملفت هو أن السيدة لم تعانِ من أي مضاعفات بعد الولادة، إذ جلست هي وزوجها مع طفلتهما وكان كل شيء طبيعياً.
 
ولكن عند نحو الساعة 9 صباحاً، بدأت ميغ تشعر بعدم الارتياح عندها قال الأطباء إنهم لا يستطيعون إنقاذ حياتها. فتوفيت ميج قبل الساعة العاشرة في المركز الطبي لجامعة فاندربيلت في ناشفيل.
 
وعلى الرغم من أن ميغ خضعت لعملية زرع قلب منذ 7 سنوات، فقد قال الأطباء إنهم لا يعتقدون أن هذا هو سبب وفاتها.