جفرا نيوز : أخبار الأردن | " مياهنا " تعجز عن دفع ( 2000 ) دينار للخزينة .. رغم جبايتها لاموال الاردنيين !!
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

" مياهنا " تعجز عن دفع ( 2000 ) دينار للخزينة .. رغم جبايتها لاموال الاردنيين !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان الحكومة  تطالب شركة مياهنا بدفع ما قيمته ( 2173 ) دينارا متحققة عليها لحساب الايرادات لدى وزارة المالية.

مياهنا والتي ترتبط مع الشعب الاردني بعلاقة جبائية بامتياز ، وتتذرع بانها شركة خاصة تقدم خدمات عظيمة وكبيرة للاردنيين وانها تستحق ما تقوم بجبايته من اموال نظير تلك الخدمات.

مياهنا تقوم بفصل المياه عن اي مواطن يتخلف عن الدفع دون اي انذار ، وتجبره على تسديد الذمم المترتبة عليه ، ناهيك عن صحة قراءة العداد من عدمها ، وعديد الشكاوى التي تصل لاداراتها وللاعلام من تجاوزات في القراءات و مبالغ وهمية بمئات والاف الدنانير على مواطنين عديدين .

الشركة تعلم تمام كيف تجبي اموالها من جيوب الاردنيين ، لكنها لا تعرف الطريق الى وزارة المالية لتدفع ما يقارب الـ2000 دينار للخزينة وللاردنيين !!

  الحكومة الاردنية وحسب القانون امهلت شركة مياهنا 60 يوميا لتسديد هذا المبلغ وفي حال التخلف عن الدفع ستتخذ الاجراءات القانونية بحقها وفقا لقانون تحصيل الاموال الاميرية.
 
< script> window.speakol_pid = 886