شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

" مياهنا " تعجز عن دفع ( 2000 ) دينار للخزينة .. رغم جبايتها لاموال الاردنيين !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان الحكومة  تطالب شركة مياهنا بدفع ما قيمته ( 2173 ) دينارا متحققة عليها لحساب الايرادات لدى وزارة المالية.

مياهنا والتي ترتبط مع الشعب الاردني بعلاقة جبائية بامتياز ، وتتذرع بانها شركة خاصة تقدم خدمات عظيمة وكبيرة للاردنيين وانها تستحق ما تقوم بجبايته من اموال نظير تلك الخدمات.

مياهنا تقوم بفصل المياه عن اي مواطن يتخلف عن الدفع دون اي انذار ، وتجبره على تسديد الذمم المترتبة عليه ، ناهيك عن صحة قراءة العداد من عدمها ، وعديد الشكاوى التي تصل لاداراتها وللاعلام من تجاوزات في القراءات و مبالغ وهمية بمئات والاف الدنانير على مواطنين عديدين .

الشركة تعلم تمام كيف تجبي اموالها من جيوب الاردنيين ، لكنها لا تعرف الطريق الى وزارة المالية لتدفع ما يقارب الـ2000 دينار للخزينة وللاردنيين !!

  الحكومة الاردنية وحسب القانون امهلت شركة مياهنا 60 يوميا لتسديد هذا المبلغ وفي حال التخلف عن الدفع ستتخذ الاجراءات القانونية بحقها وفقا لقانون تحصيل الاموال الاميرية.