جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار لا يحب الحياة في ظل ميسي
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

نيمار لا يحب الحياة في ظل ميسي

جفرا نيوز -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، في الرحيل عن النادي الكتالوني، لعدم شعوره بالراحة داخله.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنّ نيمار حقق كل البطولات الممكنة مع برشلونة، إلا أنّه لم يفز بالكرة الذهبية، كما لا يتوقع الحصول عليها طالما استمر "في ظل ليونيل ميسي".

وأضافت أن اللاعب استمع للعروض المقدمة إليه هذا الصيف باهتمام، عكس المعتاد.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح نيمار مؤخرًا بإمكانية مغادرته لبرشلونة، والانضمام لمانشستر يونايتد "أو حتى إيبار"، ما يؤكد أن اللاعب لا يمانع في ارتداء قميص آخر.

وبجانب "الشياطين الحمر"، يسعى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتوقيع أيضًا مع نيمار.

وأكدت "سبورت" أنّ نيمار تلقى اتصالًا هاتفيًا من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث طلب منه الانضمام للفريق الإنجليزي، خلفًا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ونجح بالفعل في إقناع اللاعب، لكن الإدارة الكتالونية لن تتخلى عنه بسهولة، وفقًا للصحيفة.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013، قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق مع الفريق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى 2021.
 
< script> window.speakol_pid = 886