شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

نيمار لا يحب الحياة في ظل ميسي

جفرا نيوز -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، في الرحيل عن النادي الكتالوني، لعدم شعوره بالراحة داخله.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنّ نيمار حقق كل البطولات الممكنة مع برشلونة، إلا أنّه لم يفز بالكرة الذهبية، كما لا يتوقع الحصول عليها طالما استمر "في ظل ليونيل ميسي".

وأضافت أن اللاعب استمع للعروض المقدمة إليه هذا الصيف باهتمام، عكس المعتاد.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح نيمار مؤخرًا بإمكانية مغادرته لبرشلونة، والانضمام لمانشستر يونايتد "أو حتى إيبار"، ما يؤكد أن اللاعب لا يمانع في ارتداء قميص آخر.

وبجانب "الشياطين الحمر"، يسعى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتوقيع أيضًا مع نيمار.

وأكدت "سبورت" أنّ نيمار تلقى اتصالًا هاتفيًا من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث طلب منه الانضمام للفريق الإنجليزي، خلفًا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ونجح بالفعل في إقناع اللاعب، لكن الإدارة الكتالونية لن تتخلى عنه بسهولة، وفقًا للصحيفة.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013، قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق مع الفريق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى 2021.