جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في الوقت الذي بات فيه الاقصى اسيرا بين يدي الاحتلال الصهيوني الغاشم منذ صبيحة يوم الجمعة الماضي ، اثر العملية الفدائية التي نفذها ثلاثة من الشبان الفلسطيين و ادت الى استشهادهم ، وفي ظل منع رفع الاذان واقامة صلاة الجمعة واستمرار منع رفع الاذان واقامة الصلاة ليومنا هذا، الا ان جهات فلسطينية ما زالت تدعو لاقامة احتفالية فنية كبرى الجمعة المقبل في مدينة رام الله وبمشاركة احد الفنانين العرب الذي سيحيي ذلك الحفل الغنائي .

عديد المراقبون من فلسطينين واردنيين وعرب انتقدوا استمرار المنظمين بالدعوة لذلك الحفل و الترويج له رغم الحداد على الشهداء وعلى الاقصى والمطالبات العديدة والدعوات بان يفكّ الله اسر الاقصى ومسجده وكنائسه وان يعود رفع الاذان من ماذنه وتقام الصلاة على منابره .

مسيرة حاشدة خرجت من وسط عمان نصرة للاقصى واستنكارا لانتهاكات الاحتلال الصهيوني ضد المسجد والمقدسات في القدس ، قابل ذلك ترويج كبير لحفل غنائي في رام الله من المتوقع ان يحضره ما يقارب الـ 15 الف فلسطيني ، فأي تناقض ذلك ؟

الاحتفال المذكور يقوم على رعايته شركات اردنية وفلسطينية و سيحييه مطرب عربي " تتحفظ جفرا نيوز على ذكر اسمائهم " ، فهل سيتم الغاء الحفل او تأجيله حفاظا على كرامة الاقصى والمقدسيين والشهداء ؟ ام ان المنظمون في رام الله سيكملون ترويجهم وسيقيمون الحفل على انين الاقصى وجراحه ؟