شريط الأخبار
القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية"
 

عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في الوقت الذي بات فيه الاقصى اسيرا بين يدي الاحتلال الصهيوني الغاشم منذ صبيحة يوم الجمعة الماضي ، اثر العملية الفدائية التي نفذها ثلاثة من الشبان الفلسطيين و ادت الى استشهادهم ، وفي ظل منع رفع الاذان واقامة صلاة الجمعة واستمرار منع رفع الاذان واقامة الصلاة ليومنا هذا، الا ان جهات فلسطينية ما زالت تدعو لاقامة احتفالية فنية كبرى الجمعة المقبل في مدينة رام الله وبمشاركة احد الفنانين العرب الذي سيحيي ذلك الحفل الغنائي .

عديد المراقبون من فلسطينين واردنيين وعرب انتقدوا استمرار المنظمين بالدعوة لذلك الحفل و الترويج له رغم الحداد على الشهداء وعلى الاقصى والمطالبات العديدة والدعوات بان يفكّ الله اسر الاقصى ومسجده وكنائسه وان يعود رفع الاذان من ماذنه وتقام الصلاة على منابره .

مسيرة حاشدة خرجت من وسط عمان نصرة للاقصى واستنكارا لانتهاكات الاحتلال الصهيوني ضد المسجد والمقدسات في القدس ، قابل ذلك ترويج كبير لحفل غنائي في رام الله من المتوقع ان يحضره ما يقارب الـ 15 الف فلسطيني ، فأي تناقض ذلك ؟

الاحتفال المذكور يقوم على رعايته شركات اردنية وفلسطينية و سيحييه مطرب عربي " تتحفظ جفرا نيوز على ذكر اسمائهم " ، فهل سيتم الغاء الحفل او تأجيله حفاظا على كرامة الاقصى والمقدسيين والشهداء ؟ ام ان المنظمون في رام الله سيكملون ترويجهم وسيقيمون الحفل على انين الاقصى وجراحه ؟