جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في الوقت الذي بات فيه الاقصى اسيرا بين يدي الاحتلال الصهيوني الغاشم منذ صبيحة يوم الجمعة الماضي ، اثر العملية الفدائية التي نفذها ثلاثة من الشبان الفلسطيين و ادت الى استشهادهم ، وفي ظل منع رفع الاذان واقامة صلاة الجمعة واستمرار منع رفع الاذان واقامة الصلاة ليومنا هذا، الا ان جهات فلسطينية ما زالت تدعو لاقامة احتفالية فنية كبرى الجمعة المقبل في مدينة رام الله وبمشاركة احد الفنانين العرب الذي سيحيي ذلك الحفل الغنائي .

عديد المراقبون من فلسطينين واردنيين وعرب انتقدوا استمرار المنظمين بالدعوة لذلك الحفل و الترويج له رغم الحداد على الشهداء وعلى الاقصى والمطالبات العديدة والدعوات بان يفكّ الله اسر الاقصى ومسجده وكنائسه وان يعود رفع الاذان من ماذنه وتقام الصلاة على منابره .

مسيرة حاشدة خرجت من وسط عمان نصرة للاقصى واستنكارا لانتهاكات الاحتلال الصهيوني ضد المسجد والمقدسات في القدس ، قابل ذلك ترويج كبير لحفل غنائي في رام الله من المتوقع ان يحضره ما يقارب الـ 15 الف فلسطيني ، فأي تناقض ذلك ؟

الاحتفال المذكور يقوم على رعايته شركات اردنية وفلسطينية و سيحييه مطرب عربي " تتحفظ جفرا نيوز على ذكر اسمائهم " ، فهل سيتم الغاء الحفل او تأجيله حفاظا على كرامة الاقصى والمقدسيين والشهداء ؟ ام ان المنظمون في رام الله سيكملون ترويجهم وسيقيمون الحفل على انين الاقصى وجراحه ؟