جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في الوقت الذي بات فيه الاقصى اسيرا بين يدي الاحتلال الصهيوني الغاشم منذ صبيحة يوم الجمعة الماضي ، اثر العملية الفدائية التي نفذها ثلاثة من الشبان الفلسطيين و ادت الى استشهادهم ، وفي ظل منع رفع الاذان واقامة صلاة الجمعة واستمرار منع رفع الاذان واقامة الصلاة ليومنا هذا، الا ان جهات فلسطينية ما زالت تدعو لاقامة احتفالية فنية كبرى الجمعة المقبل في مدينة رام الله وبمشاركة احد الفنانين العرب الذي سيحيي ذلك الحفل الغنائي .

عديد المراقبون من فلسطينين واردنيين وعرب انتقدوا استمرار المنظمين بالدعوة لذلك الحفل و الترويج له رغم الحداد على الشهداء وعلى الاقصى والمطالبات العديدة والدعوات بان يفكّ الله اسر الاقصى ومسجده وكنائسه وان يعود رفع الاذان من ماذنه وتقام الصلاة على منابره .

مسيرة حاشدة خرجت من وسط عمان نصرة للاقصى واستنكارا لانتهاكات الاحتلال الصهيوني ضد المسجد والمقدسات في القدس ، قابل ذلك ترويج كبير لحفل غنائي في رام الله من المتوقع ان يحضره ما يقارب الـ 15 الف فلسطيني ، فأي تناقض ذلك ؟

الاحتفال المذكور يقوم على رعايته شركات اردنية وفلسطينية و سيحييه مطرب عربي " تتحفظ جفرا نيوز على ذكر اسمائهم " ، فهل سيتم الغاء الحفل او تأجيله حفاظا على كرامة الاقصى والمقدسيين والشهداء ؟ ام ان المنظمون في رام الله سيكملون ترويجهم وسيقيمون الحفل على انين الاقصى وجراحه ؟
 
 
< script> window.speakol_pid = 886