شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في الوقت الذي بات فيه الاقصى اسيرا بين يدي الاحتلال الصهيوني الغاشم منذ صبيحة يوم الجمعة الماضي ، اثر العملية الفدائية التي نفذها ثلاثة من الشبان الفلسطيين و ادت الى استشهادهم ، وفي ظل منع رفع الاذان واقامة صلاة الجمعة واستمرار منع رفع الاذان واقامة الصلاة ليومنا هذا، الا ان جهات فلسطينية ما زالت تدعو لاقامة احتفالية فنية كبرى الجمعة المقبل في مدينة رام الله وبمشاركة احد الفنانين العرب الذي سيحيي ذلك الحفل الغنائي .

عديد المراقبون من فلسطينين واردنيين وعرب انتقدوا استمرار المنظمين بالدعوة لذلك الحفل و الترويج له رغم الحداد على الشهداء وعلى الاقصى والمطالبات العديدة والدعوات بان يفكّ الله اسر الاقصى ومسجده وكنائسه وان يعود رفع الاذان من ماذنه وتقام الصلاة على منابره .

مسيرة حاشدة خرجت من وسط عمان نصرة للاقصى واستنكارا لانتهاكات الاحتلال الصهيوني ضد المسجد والمقدسات في القدس ، قابل ذلك ترويج كبير لحفل غنائي في رام الله من المتوقع ان يحضره ما يقارب الـ 15 الف فلسطيني ، فأي تناقض ذلك ؟

الاحتفال المذكور يقوم على رعايته شركات اردنية وفلسطينية و سيحييه مطرب عربي " تتحفظ جفرا نيوز على ذكر اسمائهم " ، فهل سيتم الغاء الحفل او تأجيله حفاظا على كرامة الاقصى والمقدسيين والشهداء ؟ ام ان المنظمون في رام الله سيكملون ترويجهم وسيقيمون الحفل على انين الاقصى وجراحه ؟