جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيل يتحدث عن مستقبل كريستيانو رونالدو
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

بيل يتحدث عن مستقبل كريستيانو رونالدو

جفرا نيوز -

أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعلم مستقبل كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للملكي، إن كان مستمرًا مع المرينجي من عدمه.

وفي تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية نقلته "ديلي إكسبريس" البريطانية، قال بيل: "لم أقرأ أي شيء بخصوص رونالدو، والأفضل أن تسألوه لتعرفوا إن كان مستمرًا مع ريال مدريد من عدمه".

وتابع: "صراحة أنا لا أتابع الصحف ولا أعرف ما تقوله، حتى أنني فوجئت حينما علمت بانضمام البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، وصف التعاقد مع رونالدو بالمهمة المستحيلة بقوله: " "لن أهدر وقتي بالتفكير في التوقيع مع رونالدو، لأنّها مهمة مستحيلة، ولم نفكر مطلقًا في جلبه لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لفريقه ويمتلك قوة اقتصادية ضخمة يستفيد منها الملكي".

وكانت الصحافة البرتغالية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد، قد اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.