شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

بيل يتحدث عن مستقبل كريستيانو رونالدو

جفرا نيوز -

أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعلم مستقبل كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للملكي، إن كان مستمرًا مع المرينجي من عدمه.

وفي تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية نقلته "ديلي إكسبريس" البريطانية، قال بيل: "لم أقرأ أي شيء بخصوص رونالدو، والأفضل أن تسألوه لتعرفوا إن كان مستمرًا مع ريال مدريد من عدمه".

وتابع: "صراحة أنا لا أتابع الصحف ولا أعرف ما تقوله، حتى أنني فوجئت حينما علمت بانضمام البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، وصف التعاقد مع رونالدو بالمهمة المستحيلة بقوله: " "لن أهدر وقتي بالتفكير في التوقيع مع رونالدو، لأنّها مهمة مستحيلة، ولم نفكر مطلقًا في جلبه لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لفريقه ويمتلك قوة اقتصادية ضخمة يستفيد منها الملكي".

وكانت الصحافة البرتغالية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد، قد اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.