جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيل يتحدث عن مستقبل كريستيانو رونالدو
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

بيل يتحدث عن مستقبل كريستيانو رونالدو

جفرا نيوز -

أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعلم مستقبل كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للملكي، إن كان مستمرًا مع المرينجي من عدمه.

وفي تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية نقلته "ديلي إكسبريس" البريطانية، قال بيل: "لم أقرأ أي شيء بخصوص رونالدو، والأفضل أن تسألوه لتعرفوا إن كان مستمرًا مع ريال مدريد من عدمه".

وتابع: "صراحة أنا لا أتابع الصحف ولا أعرف ما تقوله، حتى أنني فوجئت حينما علمت بانضمام البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، وصف التعاقد مع رونالدو بالمهمة المستحيلة بقوله: " "لن أهدر وقتي بالتفكير في التوقيع مع رونالدو، لأنّها مهمة مستحيلة، ولم نفكر مطلقًا في جلبه لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لفريقه ويمتلك قوة اقتصادية ضخمة يستفيد منها الملكي".

وكانت الصحافة البرتغالية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد، قد اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.