جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيل يتحدث عن مستقبل كريستيانو رونالدو
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

بيل يتحدث عن مستقبل كريستيانو رونالدو

جفرا نيوز -

أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعلم مستقبل كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للملكي، إن كان مستمرًا مع المرينجي من عدمه.

وفي تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية نقلته "ديلي إكسبريس" البريطانية، قال بيل: "لم أقرأ أي شيء بخصوص رونالدو، والأفضل أن تسألوه لتعرفوا إن كان مستمرًا مع ريال مدريد من عدمه".

وتابع: "صراحة أنا لا أتابع الصحف ولا أعرف ما تقوله، حتى أنني فوجئت حينما علمت بانضمام البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، وصف التعاقد مع رونالدو بالمهمة المستحيلة بقوله: " "لن أهدر وقتي بالتفكير في التوقيع مع رونالدو، لأنّها مهمة مستحيلة، ولم نفكر مطلقًا في جلبه لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لفريقه ويمتلك قوة اقتصادية ضخمة يستفيد منها الملكي".

وكانت الصحافة البرتغالية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد، قد اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.
 
 
< script> window.speakol_pid = 886