جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. خطر الموت يهدد سكان 10 مباني تتبع لمشروع "سكن كريم"
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

بالفيديو .. خطر الموت يهدد سكان 10 مباني تتبع لمشروع "سكن كريم"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يُهدد خطر الموت سكان 10 مباني "سكن كريم" وتحديدا في قرية سالم بالقرب من سحاب خطر الموت بسبب تشققات كبيرة قد تؤدي الى انهيار المباني في أي وقت ، وفق ما أوردته المهندسة رانيا الحجايا لـ"جفرا نيوز".

وتفيد الحجايا ان تشققات طولية وعرضية متفاوتة بدأت بالظهور في المباني ، دون ان تلقى شكواهم أدنى استجابة من امانة عمان ووزارة الاشغال العامة  ، كون الاخيرة من أشرفت على بناء وطرح عطاءات ما يعرف بـ"مشروع سكن كريم لعيش كريم".

وأوضحت الحجايا ان التشققات تعود الى سوء في التنفيذ والخلطات الاسمنتية المتسخدمة ، ما أدى الى ما يطلق عليه "تعشيش في الاجزاء"، مطالبة الجمعية العلمية الملكية بإرسال فريق متخصص للكشف على المباني فورا.