جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد الحكم على الجندي الاردني بالمؤبد .. السفارة الاميركية : العدالة اخذت مجراها !!
شريط الأخبار
تحذيرات من مانجا "اسرائيلية" في الاسواق الطراونة يدعو لتماسك الجبهة الداخلية: جميعنا في مركب واحد اجتماع يضم الحويطات ورئيس هيئة الاركان خلال 48 ساعة إليك قصة #كلنا_أكرم الذي أشعل مواقع التواصل السفارة الأميركية توضح تحذير السفر للجفر تبادل الخبرات الاجتماعية بين الاردن وايطاليا الاتحاد العربي للمستهلك يدعو منظمات المجتمع المدني العالمية لنصرة الاقصى القبض على شخصين ارتكبا عمليات سطو على محطات وقود ستيني يقتل نسيبه في البادية الشمالية شرطي سير شجاع يلقي القبض على سارق محل مجوهرات في الرصيفة الحكومة تسيطر على ملعبها .. الأردن لن يقبل ببقاء البوابات الالكترونية في الأقصى عشائر معان تساند عشائر الحويطات أمريكا تدعو الاردن لإيجاد حل لا دور للباشا الزبن في قضية الجندي معارك ابو تايه الملك سلمان يأمر بسجن الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى الحكومة تجدد حصر خدمات الأمن والحماية للوزارات بمؤسسة "المتقاعدين العسكريين" الخميس .. ارتفاع درجات الحرارة القدس على صفيح ساخن.. وخلاف بين أجهزة أمن الاحتلال
عاجل
 

بعد الحكم على الجندي الاردني بالمؤبد .. السفارة الاميركية : العدالة اخذت مجراها !!

جفرا نيوز

 اعلن الناطق الرسمي باسم السفارة الامريكية اريك.باربي بيانا صحفيا جاء فيه:

أصدرت محكمة أردنية عسكرية في 17 تموز، حكماً بالإدانة ضد الجندي الأردني الذي قتل ثلاثة من أعضاء الجيش الأمريكي يوم 4 تشرين الثاني من عام 2016 في قاعدة الجفر الجوية. وراقب ممثلون من السفارة الأميركية مجريات سير المحاكمة، التي أكدت أن القتلى من الجيش الأمريكي قد اتبعوا جميع الإجراءات المتبعة عند الوصول إلى القاعدة يوم الحادث، كما أشرنا من قبل.

إننا نشعر بالاطمئنان بأن العدالة اخذت مجراها بحق مرتكب الجريمة.

ونحن نقدر السماح لنا ولأهالي الضحايا حضور سير اجراءات المحاكمة، وبالإضافة إلى ذلك السرعة والجدية في إجراءات المحكمة، بما يتماشى مع القانون الأردني وبالرغم من هذه المأساة، يبقى الأردن شريكا استراتيجيا.