جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3 خيارات أمام زيدان لتعويض دانييلو
شريط الأخبار
المصري : المواطن يشعر بأن الدولة بلا رجال دولة و أن المستقبل مجهول بيان المنتدى العالمي للوسطية حول تفجير مسجد العريش الملك يدين هجوم سيناء الارهابي الدفاع المدني ينفي وفاة أم و أطفالها بانفجار كيزر في طبربور 122 حادثا مختلفا خلال 24 ساعة سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام
عاجل
 

3 خيارات أمام زيدان لتعويض دانييلو

جفرا نيوز-

يبدو أن مستقبل البرازيلي دانييلو مع ريال مدريد بات معلقًا، بعدما ترددت أنباء عن اقتراب تشيلسي من التعاقد معه، مقابل نحو 30 مليون يورو.

لكن رحيل دانييلو عن الريال سيجعل داني كارفخال الظهير الأيمن الوحيد في الفريق، ما يدفع المدرب زين الدين زيدان للبحث عن بدائل، استعدادًا للموسم المقبل، خاصةً في ظل سياسة تدوير اللاعبين التي يتبعها.

واستعرضت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الاثنين، الخيارات المتاحة أمام زيدان لتعويض رحيل دانييلو، الذي انضم للفريق في 2015 قادمًا من بورتو.

والخيار الأول والأسهل هو الاستعانة بناتشو فرنانديز، وثيو هرنانديز، مع كارفخال في هذا المركز، برغم أن أيًا منهما ليس ظهيرًا أيمن بالأساس، لكنهما قدما أداءً جيدًا في هذا المركز، عندما استدعت الضرورة أن يلعبا فيه.

ونظريًا، سيكون هرنانديز بديلًا ثابتًا لمارسيلو، وناتشو الخيار الثالث في قلب الدفاع، بعد رفائيل فاران وسيرجيو راموس، لكن في حال وقوع العديد من الإصابات في الخط الخلفي، فإن زيدان سيكون في ورطة.

أما الخيار الثاني فهو الاعتماد على المغربي أشرف حكيمي، لاعب الفريق الرديف، الذي سبق له العمل مع زيدان عندما كان الأخير مدربًا للفريق الثاني.

وقد سافر اللاعب مع الفريق الأول في الجولة الأمريكية، وسيظل معه طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، ولكن لن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن تصعيده أو إعارته حتى نهاية الصيف.

وقدم اللاعب أداءً لافتًا خلال وديات الريال في الولايات المتحدة.

ويظل التعاقد مع لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خيارًا قائمًا بالنسبة للريال، لكن النادي الملكي لا يفكر كثيرًا في هذا الاحتمال، إلا إذا ظهرت صفقة مغرية للغاية على مستوى الدفاع، في ظل سعيه لإبرام صفقة كبرى في خط الهجوم.