جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3 خيارات أمام زيدان لتعويض دانييلو
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

3 خيارات أمام زيدان لتعويض دانييلو

جفرا نيوز-

يبدو أن مستقبل البرازيلي دانييلو مع ريال مدريد بات معلقًا، بعدما ترددت أنباء عن اقتراب تشيلسي من التعاقد معه، مقابل نحو 30 مليون يورو.

لكن رحيل دانييلو عن الريال سيجعل داني كارفخال الظهير الأيمن الوحيد في الفريق، ما يدفع المدرب زين الدين زيدان للبحث عن بدائل، استعدادًا للموسم المقبل، خاصةً في ظل سياسة تدوير اللاعبين التي يتبعها.

واستعرضت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الاثنين، الخيارات المتاحة أمام زيدان لتعويض رحيل دانييلو، الذي انضم للفريق في 2015 قادمًا من بورتو.

والخيار الأول والأسهل هو الاستعانة بناتشو فرنانديز، وثيو هرنانديز، مع كارفخال في هذا المركز، برغم أن أيًا منهما ليس ظهيرًا أيمن بالأساس، لكنهما قدما أداءً جيدًا في هذا المركز، عندما استدعت الضرورة أن يلعبا فيه.

ونظريًا، سيكون هرنانديز بديلًا ثابتًا لمارسيلو، وناتشو الخيار الثالث في قلب الدفاع، بعد رفائيل فاران وسيرجيو راموس، لكن في حال وقوع العديد من الإصابات في الخط الخلفي، فإن زيدان سيكون في ورطة.

أما الخيار الثاني فهو الاعتماد على المغربي أشرف حكيمي، لاعب الفريق الرديف، الذي سبق له العمل مع زيدان عندما كان الأخير مدربًا للفريق الثاني.

وقد سافر اللاعب مع الفريق الأول في الجولة الأمريكية، وسيظل معه طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، ولكن لن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن تصعيده أو إعارته حتى نهاية الصيف.

وقدم اللاعب أداءً لافتًا خلال وديات الريال في الولايات المتحدة.

ويظل التعاقد مع لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خيارًا قائمًا بالنسبة للريال، لكن النادي الملكي لا يفكر كثيرًا في هذا الاحتمال، إلا إذا ظهرت صفقة مغرية للغاية على مستوى الدفاع، في ظل سعيه لإبرام صفقة كبرى في خط الهجوم.