شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

3 خيارات أمام زيدان لتعويض دانييلو

جفرا نيوز-

يبدو أن مستقبل البرازيلي دانييلو مع ريال مدريد بات معلقًا، بعدما ترددت أنباء عن اقتراب تشيلسي من التعاقد معه، مقابل نحو 30 مليون يورو.

لكن رحيل دانييلو عن الريال سيجعل داني كارفخال الظهير الأيمن الوحيد في الفريق، ما يدفع المدرب زين الدين زيدان للبحث عن بدائل، استعدادًا للموسم المقبل، خاصةً في ظل سياسة تدوير اللاعبين التي يتبعها.

واستعرضت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الاثنين، الخيارات المتاحة أمام زيدان لتعويض رحيل دانييلو، الذي انضم للفريق في 2015 قادمًا من بورتو.

والخيار الأول والأسهل هو الاستعانة بناتشو فرنانديز، وثيو هرنانديز، مع كارفخال في هذا المركز، برغم أن أيًا منهما ليس ظهيرًا أيمن بالأساس، لكنهما قدما أداءً جيدًا في هذا المركز، عندما استدعت الضرورة أن يلعبا فيه.

ونظريًا، سيكون هرنانديز بديلًا ثابتًا لمارسيلو، وناتشو الخيار الثالث في قلب الدفاع، بعد رفائيل فاران وسيرجيو راموس، لكن في حال وقوع العديد من الإصابات في الخط الخلفي، فإن زيدان سيكون في ورطة.

أما الخيار الثاني فهو الاعتماد على المغربي أشرف حكيمي، لاعب الفريق الرديف، الذي سبق له العمل مع زيدان عندما كان الأخير مدربًا للفريق الثاني.

وقد سافر اللاعب مع الفريق الأول في الجولة الأمريكية، وسيظل معه طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، ولكن لن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن تصعيده أو إعارته حتى نهاية الصيف.

وقدم اللاعب أداءً لافتًا خلال وديات الريال في الولايات المتحدة.

ويظل التعاقد مع لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خيارًا قائمًا بالنسبة للريال، لكن النادي الملكي لا يفكر كثيرًا في هذا الاحتمال، إلا إذا ظهرت صفقة مغرية للغاية على مستوى الدفاع، في ظل سعيه لإبرام صفقة كبرى في خط الهجوم.