جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3 خيارات أمام زيدان لتعويض دانييلو
شريط الأخبار
سحـاب : تحـويل 35 منشأة مخـالفة الى النائب العـام وترحيل مرتقب لسوق الحلال موقع (CNN) الامريكي ينشر مقالاً للملكة رانيا حول التحديات التي تواجهها الدول المستضيفة للاجئين الصفدي: الاردن ملتزم بمحاربة الارهاب وفاة شاب في سجن سواقة الاردن يصادق على تسليم زياد القطان الى العراق النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب
عاجل
 

3 خيارات أمام زيدان لتعويض دانييلو

جفرا نيوز-

يبدو أن مستقبل البرازيلي دانييلو مع ريال مدريد بات معلقًا، بعدما ترددت أنباء عن اقتراب تشيلسي من التعاقد معه، مقابل نحو 30 مليون يورو.

لكن رحيل دانييلو عن الريال سيجعل داني كارفخال الظهير الأيمن الوحيد في الفريق، ما يدفع المدرب زين الدين زيدان للبحث عن بدائل، استعدادًا للموسم المقبل، خاصةً في ظل سياسة تدوير اللاعبين التي يتبعها.

واستعرضت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الاثنين، الخيارات المتاحة أمام زيدان لتعويض رحيل دانييلو، الذي انضم للفريق في 2015 قادمًا من بورتو.

والخيار الأول والأسهل هو الاستعانة بناتشو فرنانديز، وثيو هرنانديز، مع كارفخال في هذا المركز، برغم أن أيًا منهما ليس ظهيرًا أيمن بالأساس، لكنهما قدما أداءً جيدًا في هذا المركز، عندما استدعت الضرورة أن يلعبا فيه.

ونظريًا، سيكون هرنانديز بديلًا ثابتًا لمارسيلو، وناتشو الخيار الثالث في قلب الدفاع، بعد رفائيل فاران وسيرجيو راموس، لكن في حال وقوع العديد من الإصابات في الخط الخلفي، فإن زيدان سيكون في ورطة.

أما الخيار الثاني فهو الاعتماد على المغربي أشرف حكيمي، لاعب الفريق الرديف، الذي سبق له العمل مع زيدان عندما كان الأخير مدربًا للفريق الثاني.

وقد سافر اللاعب مع الفريق الأول في الجولة الأمريكية، وسيظل معه طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، ولكن لن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن تصعيده أو إعارته حتى نهاية الصيف.

وقدم اللاعب أداءً لافتًا خلال وديات الريال في الولايات المتحدة.

ويظل التعاقد مع لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خيارًا قائمًا بالنسبة للريال، لكن النادي الملكي لا يفكر كثيرًا في هذا الاحتمال، إلا إذا ظهرت صفقة مغرية للغاية على مستوى الدفاع، في ظل سعيه لإبرام صفقة كبرى في خط الهجوم.