جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


نشرت كبرى صفحات قبيلة الحويطات على الفيسبوك بيانا نسبته الى "شباب القبيلة" ، يستنكر الحكم الذي صدر بحق مرتكب حادث الجفر والذي تعود أصولة الى القبيلة.

وتعتذر "جفرا نيوز" عن نشر البيان لما فيه من تفاصيل واتهامات لا يمكن التأكد من صحتها.

ونشرت الصفحة صورا قالت انها تعود لاحتجاجات  واعتصامات تشهدها مناطق الجفر.

بدوره أكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان قوات الامن تعاملت مع اغلاق نحو 20 شخص لطريق دولي في الجفر عبر  إشعال الاطارات ، مبينا انه تم ازالة كافة المعيقات امام حركة المرور.

وكانت محكمة امن الدولة ، قضت صباح اليوم الاثنين ، بالسجن المؤبد مع الاشغال الشاقة ، بحق الجندي الاردني (م.ت) بعد ادانته في قضية الجفر.

وكانت المحكمة انهت الاثنين الماضي الاستماع الى مرافعتي النيابة العسكرية ووكيل الدفاع المعين بالقضية بالإضافة الى انهائها في وقت سابق للاستماع للشهود في القضية .

وطالب المدعي العام العسكري المحكمة العسكرية المختصة خلال جلسة الاسبوع الماضي ، بالنظر بقضية "الجفر" تجريم المتهم بالتهمة المسندة له وهي القتل القصد الواقع على اكثر من شخص، وايقاع العقوبة المقررة قانونا بحقه وهي الاشغال الشاقة المؤبدة، وعدم اخذه بالأسباب المخففة.