جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر
شريط الأخبار
اغلاقات للطرق بسبب الامطار والامن يحذر مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة
عاجل
 

بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


نشرت كبرى صفحات قبيلة الحويطات على الفيسبوك بيانا نسبته الى "شباب القبيلة" ، يستنكر الحكم الذي صدر بحق مرتكب حادث الجفر والذي تعود أصولة الى القبيلة.

وتعتذر "جفرا نيوز" عن نشر البيان لما فيه من تفاصيل واتهامات لا يمكن التأكد من صحتها.

ونشرت الصفحة صورا قالت انها تعود لاحتجاجات  واعتصامات تشهدها مناطق الجفر.

بدوره أكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان قوات الامن تعاملت مع اغلاق نحو 20 شخص لطريق دولي في الجفر عبر  إشعال الاطارات ، مبينا انه تم ازالة كافة المعيقات امام حركة المرور.

وكانت محكمة امن الدولة ، قضت صباح اليوم الاثنين ، بالسجن المؤبد مع الاشغال الشاقة ، بحق الجندي الاردني (م.ت) بعد ادانته في قضية الجفر.

وكانت المحكمة انهت الاثنين الماضي الاستماع الى مرافعتي النيابة العسكرية ووكيل الدفاع المعين بالقضية بالإضافة الى انهائها في وقت سابق للاستماع للشهود في القضية .

وطالب المدعي العام العسكري المحكمة العسكرية المختصة خلال جلسة الاسبوع الماضي ، بالنظر بقضية "الجفر" تجريم المتهم بالتهمة المسندة له وهي القتل القصد الواقع على اكثر من شخص، وايقاع العقوبة المقررة قانونا بحقه وهي الاشغال الشاقة المؤبدة، وعدم اخذه بالأسباب المخففة.