شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


نشرت كبرى صفحات قبيلة الحويطات على الفيسبوك بيانا نسبته الى "شباب القبيلة" ، يستنكر الحكم الذي صدر بحق مرتكب حادث الجفر والذي تعود أصولة الى القبيلة.

وتعتذر "جفرا نيوز" عن نشر البيان لما فيه من تفاصيل واتهامات لا يمكن التأكد من صحتها.

ونشرت الصفحة صورا قالت انها تعود لاحتجاجات  واعتصامات تشهدها مناطق الجفر.

بدوره أكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان قوات الامن تعاملت مع اغلاق نحو 20 شخص لطريق دولي في الجفر عبر  إشعال الاطارات ، مبينا انه تم ازالة كافة المعيقات امام حركة المرور.

وكانت محكمة امن الدولة ، قضت صباح اليوم الاثنين ، بالسجن المؤبد مع الاشغال الشاقة ، بحق الجندي الاردني (م.ت) بعد ادانته في قضية الجفر.

وكانت المحكمة انهت الاثنين الماضي الاستماع الى مرافعتي النيابة العسكرية ووكيل الدفاع المعين بالقضية بالإضافة الى انهائها في وقت سابق للاستماع للشهود في القضية .

وطالب المدعي العام العسكري المحكمة العسكرية المختصة خلال جلسة الاسبوع الماضي ، بالنظر بقضية "الجفر" تجريم المتهم بالتهمة المسندة له وهي القتل القصد الواقع على اكثر من شخص، وايقاع العقوبة المقررة قانونا بحقه وهي الاشغال الشاقة المؤبدة، وعدم اخذه بالأسباب المخففة.