جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر
شريط الأخبار
تحذيرات من مانجا "اسرائيلية" في الاسواق الطراونة يدعو لتماسك الجبهة الداخلية: جميعنا في مركب واحد اجتماع يضم الحويطات ورئيس هيئة الاركان خلال 48 ساعة إليك قصة #كلنا_أكرم الذي أشعل مواقع التواصل السفارة الأميركية توضح تحذير السفر للجفر تبادل الخبرات الاجتماعية بين الاردن وايطاليا الاتحاد العربي للمستهلك يدعو منظمات المجتمع المدني العالمية لنصرة الاقصى القبض على شخصين ارتكبا عمليات سطو على محطات وقود ستيني يقتل نسيبه في البادية الشمالية شرطي سير شجاع يلقي القبض على سارق محل مجوهرات في الرصيفة الحكومة تسيطر على ملعبها .. الأردن لن يقبل ببقاء البوابات الالكترونية في الأقصى عشائر معان تساند عشائر الحويطات أمريكا تدعو الاردن لإيجاد حل لا دور للباشا الزبن في قضية الجندي معارك ابو تايه الملك سلمان يأمر بسجن الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى الحكومة تجدد حصر خدمات الأمن والحماية للوزارات بمؤسسة "المتقاعدين العسكريين" الخميس .. ارتفاع درجات الحرارة القدس على صفيح ساخن.. وخلاف بين أجهزة أمن الاحتلال
عاجل
 

بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


نشرت كبرى صفحات قبيلة الحويطات على الفيسبوك بيانا نسبته الى "شباب القبيلة" ، يستنكر الحكم الذي صدر بحق مرتكب حادث الجفر والذي تعود أصولة الى القبيلة.

وتعتذر "جفرا نيوز" عن نشر البيان لما فيه من تفاصيل واتهامات لا يمكن التأكد من صحتها.

ونشرت الصفحة صورا قالت انها تعود لاحتجاجات  واعتصامات تشهدها مناطق الجفر.

بدوره أكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان قوات الامن تعاملت مع اغلاق نحو 20 شخص لطريق دولي في الجفر عبر  إشعال الاطارات ، مبينا انه تم ازالة كافة المعيقات امام حركة المرور.

وكانت محكمة امن الدولة ، قضت صباح اليوم الاثنين ، بالسجن المؤبد مع الاشغال الشاقة ، بحق الجندي الاردني (م.ت) بعد ادانته في قضية الجفر.

وكانت المحكمة انهت الاثنين الماضي الاستماع الى مرافعتي النيابة العسكرية ووكيل الدفاع المعين بالقضية بالإضافة الى انهائها في وقت سابق للاستماع للشهود في القضية .

وطالب المدعي العام العسكري المحكمة العسكرية المختصة خلال جلسة الاسبوع الماضي ، بالنظر بقضية "الجفر" تجريم المتهم بالتهمة المسندة له وهي القتل القصد الواقع على اكثر من شخص، وايقاع العقوبة المقررة قانونا بحقه وهي الاشغال الشاقة المؤبدة، وعدم اخذه بالأسباب المخففة.