جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

بالصور... إغلاق طريق دولي واعتصامات في الجفر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


نشرت كبرى صفحات قبيلة الحويطات على الفيسبوك بيانا نسبته الى "شباب القبيلة" ، يستنكر الحكم الذي صدر بحق مرتكب حادث الجفر والذي تعود أصولة الى القبيلة.

وتعتذر "جفرا نيوز" عن نشر البيان لما فيه من تفاصيل واتهامات لا يمكن التأكد من صحتها.

ونشرت الصفحة صورا قالت انها تعود لاحتجاجات  واعتصامات تشهدها مناطق الجفر.

بدوره أكد الناطق بإسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي لـ"جفرا نيوز" ان قوات الامن تعاملت مع اغلاق نحو 20 شخص لطريق دولي في الجفر عبر  إشعال الاطارات ، مبينا انه تم ازالة كافة المعيقات امام حركة المرور.

وكانت محكمة امن الدولة ، قضت صباح اليوم الاثنين ، بالسجن المؤبد مع الاشغال الشاقة ، بحق الجندي الاردني (م.ت) بعد ادانته في قضية الجفر.

وكانت المحكمة انهت الاثنين الماضي الاستماع الى مرافعتي النيابة العسكرية ووكيل الدفاع المعين بالقضية بالإضافة الى انهائها في وقت سابق للاستماع للشهود في القضية .

وطالب المدعي العام العسكري المحكمة العسكرية المختصة خلال جلسة الاسبوع الماضي ، بالنظر بقضية "الجفر" تجريم المتهم بالتهمة المسندة له وهي القتل القصد الواقع على اكثر من شخص، وايقاع العقوبة المقررة قانونا بحقه وهي الاشغال الشاقة المؤبدة، وعدم اخذه بالأسباب المخففة.