شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

الاستخبارات الروسية تتحقق من مصير البغدادي

جفرا نيوز - أكد الكرملين أنه لم تتوفر لديه حتى الآن معلومات دقيقة عن مصير زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي أبو بكر البغدادي، إذ تقوم الاستخبارات الروسية بالتحقيق في البيانات المتضاربة بهذا الشأن.
وقال دميتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي ردا على سؤال حول مصير البغدادي، بعد أن أكدت مصادر في كردستان العراق أنه لا يزال على قيد الحياة: "هناك معلومات متضاربة، وتقوم استخباراتنا بالتأكد من صحتها".
يذكر أن وزارة الدفاع الروسية قد رجحت أن يكون البغدادي قُتل على مشارف مدينة الرقة أواخر مايو/أيار الماضي جراء إحدى الغارات الروسية، إلا أن مسؤولين روس أقروا بعدم وجود معلومات تؤكد تصفية زعيم التنظيم الإرهابي في تلك الغارة بشكل مطلق.
وفي وقت لاحق تحدثت وسائل إعلام عراقية وسورية نقلا عن مصادر في تلعفر العراقية ودير الزور السورية، عن صدور بيان عن التنظيم الإرهابي يؤكد وفاة زعيمه، دون توضيح ملابسات مصرعه.
لكن سلطات كردستان العراق وخلية الصقور الاستخبارية العراقية أعلنت أن هناك معلومات موثوقة، تؤكد أن البغدادي لا يزال على قيد الحياة، وموجود حاليا في الأراضي السورية، وتحديدا في الريف الجنوبي للرقة، فيما تستمر العملية العسكرية للقضاء على "عاصمة" داعش السورية.(روسيا اليوم)