جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة مصطفى البرغوثي برصاصة في الرأس
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

إصابة مصطفى البرغوثي برصاصة في الرأس


جفرا نيوز- أفادت جمعية الهلال الاحمر بإصابة الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي، خلال مواجهات في باب الأسباط، برصاصة مطاطية بالرأس، وجرى نقله إلى مشفى المقاصد بجبل الزيتون وسط القدس المحتلة، في حين تتواصل المواجهات في المنطقة بين المصلين وقوات الاحتلال.

وشارك مئات المواطنين، يتقدمهم مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين وعدد من علماء الدين والشخصيات القيادية، صلاة المغرب في الشارع الرئيسي قبالة باب الأسباط من أبواب القدس القديمة القريب من باب المسجد الأقصى المبارك، الذي يحمل نفس الاسم.

وكانت المرجعيات الاسلامية في القدس أصدرت اليوم الاثنين، بيانا طالبت فيه المواطنين بعدم التعامل مع اجراءات الاحتلال والدخول الى المسجد الأقصى عبر بوابات الكترونية.

وقال مراسلنا ان مواجهات اندلعت في المنطقة قبل وعقب الصلاة، واعتقلت خلالها قوات الاحتلال امرأة وطفل وشاب على الأقل.

وحاولت قوات الاحتلال إبعاد المواطنين عن المنطقة بالقوة واطلاق قنابل غازية سامة، أو الدخول الى المسجد الاقصى من البوابات الالكترونية.