شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

إصابة مصطفى البرغوثي برصاصة في الرأس


جفرا نيوز- أفادت جمعية الهلال الاحمر بإصابة الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي، خلال مواجهات في باب الأسباط، برصاصة مطاطية بالرأس، وجرى نقله إلى مشفى المقاصد بجبل الزيتون وسط القدس المحتلة، في حين تتواصل المواجهات في المنطقة بين المصلين وقوات الاحتلال.

وشارك مئات المواطنين، يتقدمهم مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين وعدد من علماء الدين والشخصيات القيادية، صلاة المغرب في الشارع الرئيسي قبالة باب الأسباط من أبواب القدس القديمة القريب من باب المسجد الأقصى المبارك، الذي يحمل نفس الاسم.

وكانت المرجعيات الاسلامية في القدس أصدرت اليوم الاثنين، بيانا طالبت فيه المواطنين بعدم التعامل مع اجراءات الاحتلال والدخول الى المسجد الأقصى عبر بوابات الكترونية.

وقال مراسلنا ان مواجهات اندلعت في المنطقة قبل وعقب الصلاة، واعتقلت خلالها قوات الاحتلال امرأة وطفل وشاب على الأقل.

وحاولت قوات الاحتلال إبعاد المواطنين عن المنطقة بالقوة واطلاق قنابل غازية سامة، أو الدخول الى المسجد الاقصى من البوابات الالكترونية.