جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة مصطفى البرغوثي برصاصة في الرأس
شريط الأخبار
الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا
عاجل
 

إصابة مصطفى البرغوثي برصاصة في الرأس


جفرا نيوز- أفادت جمعية الهلال الاحمر بإصابة الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي، خلال مواجهات في باب الأسباط، برصاصة مطاطية بالرأس، وجرى نقله إلى مشفى المقاصد بجبل الزيتون وسط القدس المحتلة، في حين تتواصل المواجهات في المنطقة بين المصلين وقوات الاحتلال.

وشارك مئات المواطنين، يتقدمهم مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين وعدد من علماء الدين والشخصيات القيادية، صلاة المغرب في الشارع الرئيسي قبالة باب الأسباط من أبواب القدس القديمة القريب من باب المسجد الأقصى المبارك، الذي يحمل نفس الاسم.

وكانت المرجعيات الاسلامية في القدس أصدرت اليوم الاثنين، بيانا طالبت فيه المواطنين بعدم التعامل مع اجراءات الاحتلال والدخول الى المسجد الأقصى عبر بوابات الكترونية.

وقال مراسلنا ان مواجهات اندلعت في المنطقة قبل وعقب الصلاة، واعتقلت خلالها قوات الاحتلال امرأة وطفل وشاب على الأقل.

وحاولت قوات الاحتلال إبعاد المواطنين عن المنطقة بالقوة واطلاق قنابل غازية سامة، أو الدخول الى المسجد الاقصى من البوابات الالكترونية.