جفرا نيوز : أخبار الأردن | " روابي " تُؤجّل حفل عمر العبد اللات في رام الله تضامنا مع الأقصى ..
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

" روابي " تُؤجّل حفل عمر العبد اللات في رام الله تضامنا مع الأقصى ..

جفرا نيوز - خاص

قررت إدارة مدينة روابي، اليوم الثلاثاء، تأجيل حفل الفنان الأردني عمر العبد اللات، والذي كان المفترض أن يتم إحياؤه يوم الجمعة القادم، إلى موعد سيتم تحديده لاحقا، تضامنا مع الأقصى ودعما لموقف الشعب في القدس المحتلة.

وقالت الإدارة في بيان لها: إن الموقف الوطني المشرف، الذي اتخذ من قبل أبناء شعبنا في القدس، برفض الانصياع لإجراءات الاحتلال التعسفية في المسجد الأقصى المبارك، وبعدم الرضوخ لسياسة الأمر الواقع الإسرائيلية، برفض المرور في بوابات التفتيش الإلكترونية، يدفعنا جميعاً إلى الالتفاف حول هذا الموقف، ولذلك، ولكل ما تشهده القدس من تصعيد خطير من قبل قوات الاحتلال، ولدعم موقف أبناء شعبنا في القدس المحتلة، ولإبقاء التركيز الكامل والجهود الموحدة لحماية المسجد الأقصى، فإن إدارة مدينة روابي

وبالتوافق مع الشركاء الفنان عمر العبد اللات وراعي الحفل شركة جوال وبقية الرعاة، تعلن أنها قررت تأجيل حفل الفنان الأردني عمر العبداللات، والذي كان المفترض أن يتم إحياؤه يوم الجمعة القادم 2172017 إلى موعد سيتم تحديده لاحقا.

يذكر ان جفرا نيوز كانت اول من علّق الجرس و انتقدت اقامة الحفل الفني في ظل الوضع الراهن للمسجد الاقصى المبارك و مشاعر الغضب التي تجتاح المسلمين عموما والاردنيين والفلسطينيين على حد سواء بشكل خاص .

جفرا نيوز كانت قد كتبت يوم امس مقالا تحت عنوان عمان تنتفض ، و الاقصى يئِنّ و يستغيث، و رام الله تحتفل بمطرب عربي !! طالبت من خلاله المنظمين من فلسطين والاردن الغاء او تأجيل الحفل احتراما للاقصى و للوضع القائم فيه من منع رفع الاذان واقامة الصلاة و دخول المصلين اليه .