جفرا نيوز : أخبار الأردن | كلية الاعمال بجامعة عمان الأهلية تستضيف مندوبي عدد من الجامعات البريطانية
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

كلية الاعمال بجامعة عمان الأهلية تستضيف مندوبي عدد من الجامعات البريطانية

جفرا نيوز - شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات المعرض التعليمي لدراسة القانون والأعمال في فندق اللاندمارك والمنعقد يومي 12-13/7/2017 بتنظيم من المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية.
وخلال أيام المعرض استضافت الجامعة ممثلين عن الجامعات البريطانية المشاركة في جلسة تعريفية حول الدراسة في بريطانيا لدرجتي الماجستير والدكتوراه ومنها جامعات :
University of Reading ,Cardiff University, University of East Anglia, University of West of England, Kaplan Education Provider.
حيث استقبل الأستاذ الدكتور عبد الناصر نور عميد كلية الأعمال مندوبي الجامعات البريطانية في مدرج الدراسات العليا بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ومجموعة من طلبة الكلية لمستوى السنة الرابعة.
‎وقد رحب الأستاذ الدكتور عميد الكلية بالحضور وأعرب عن شكره لمندوبي الجامعات ومندوبي المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية لحضورهم، وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة.
كما استعرض التخصصات الأكاديمية في الكلية مؤكدا على ان الكلية قائمة على التطوير المستمر لمناهجها الأكاديمية كما أنها تضم (45) عضو هيئة تدريس وتضم طلبة من (50) جنسية.
‎واوضح مدير التسويق في المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية أهمية التميز للطلبة الخريجين وأن المؤسّسة بدورها تقوم بمساعدة الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا (الماجستير والدكتوراة) في الجامعات البريطانية من حيث الحصول على القبول وتجهيز الأوراق الثبوتية اللازمة لذلك والحصول على تاشيرة الدخول والإقامة....
و أشار مندوبو الجامعات الى موقع الجامعات والتخصصات في كلية الأعمال التي يمكن للطلبة استكمال دراستهم العليا فيها . وتم توضيح أن الجامعات معتمدة عالميًّا وتم استعراض ترتيبها في بريطانيا وعالميا. كما تم توضيح شروط القبول فيها والرسوم المطلوبة.
‎تم عرض فيلم وثائقي عن كل جامعة من الجامعات يوضّح كافة الجوانب التي تهم الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا.
‎واستمع مندوبو الجامعات إلى آراء الحضور وتمت الإجابة على استفساراتهم. كما تم توزيع مطويات للحضور توضّح كافة المعلومات التي تهم الطلبة لاستكمال دراستهم في الخارج.
‎وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ الدكتور عميد الكلية مندوبي الجامعات البريطانية كما شكر الضيوف الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على مشاركتهم.