جفرا نيوز : أخبار الأردن | كلية الاعمال بجامعة عمان الأهلية تستضيف مندوبي عدد من الجامعات البريطانية
شريط الأخبار
66 اصابة في 122 حادثا اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا الحكومة تقذف "مشروع صندوق النقد" لمجلس النواب والأخير يستنفر قبيل نفاذ دعوات الحراك الشعبي. تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت
عاجل
 

كلية الاعمال بجامعة عمان الأهلية تستضيف مندوبي عدد من الجامعات البريطانية

جفرا نيوز - شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات المعرض التعليمي لدراسة القانون والأعمال في فندق اللاندمارك والمنعقد يومي 12-13/7/2017 بتنظيم من المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية.
وخلال أيام المعرض استضافت الجامعة ممثلين عن الجامعات البريطانية المشاركة في جلسة تعريفية حول الدراسة في بريطانيا لدرجتي الماجستير والدكتوراه ومنها جامعات :
University of Reading ,Cardiff University, University of East Anglia, University of West of England, Kaplan Education Provider.
حيث استقبل الأستاذ الدكتور عبد الناصر نور عميد كلية الأعمال مندوبي الجامعات البريطانية في مدرج الدراسات العليا بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ومجموعة من طلبة الكلية لمستوى السنة الرابعة.
‎وقد رحب الأستاذ الدكتور عميد الكلية بالحضور وأعرب عن شكره لمندوبي الجامعات ومندوبي المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية لحضورهم، وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة.
كما استعرض التخصصات الأكاديمية في الكلية مؤكدا على ان الكلية قائمة على التطوير المستمر لمناهجها الأكاديمية كما أنها تضم (45) عضو هيئة تدريس وتضم طلبة من (50) جنسية.
‎واوضح مدير التسويق في المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية أهمية التميز للطلبة الخريجين وأن المؤسّسة بدورها تقوم بمساعدة الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا (الماجستير والدكتوراة) في الجامعات البريطانية من حيث الحصول على القبول وتجهيز الأوراق الثبوتية اللازمة لذلك والحصول على تاشيرة الدخول والإقامة....
و أشار مندوبو الجامعات الى موقع الجامعات والتخصصات في كلية الأعمال التي يمكن للطلبة استكمال دراستهم العليا فيها . وتم توضيح أن الجامعات معتمدة عالميًّا وتم استعراض ترتيبها في بريطانيا وعالميا. كما تم توضيح شروط القبول فيها والرسوم المطلوبة.
‎تم عرض فيلم وثائقي عن كل جامعة من الجامعات يوضّح كافة الجوانب التي تهم الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا.
‎واستمع مندوبو الجامعات إلى آراء الحضور وتمت الإجابة على استفساراتهم. كما تم توزيع مطويات للحضور توضّح كافة المعلومات التي تهم الطلبة لاستكمال دراستهم في الخارج.
‎وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ الدكتور عميد الكلية مندوبي الجامعات البريطانية كما شكر الضيوف الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على مشاركتهم.