شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

كلية الاعمال بجامعة عمان الأهلية تستضيف مندوبي عدد من الجامعات البريطانية

جفرا نيوز - شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات المعرض التعليمي لدراسة القانون والأعمال في فندق اللاندمارك والمنعقد يومي 12-13/7/2017 بتنظيم من المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية.
وخلال أيام المعرض استضافت الجامعة ممثلين عن الجامعات البريطانية المشاركة في جلسة تعريفية حول الدراسة في بريطانيا لدرجتي الماجستير والدكتوراه ومنها جامعات :
University of Reading ,Cardiff University, University of East Anglia, University of West of England, Kaplan Education Provider.
حيث استقبل الأستاذ الدكتور عبد الناصر نور عميد كلية الأعمال مندوبي الجامعات البريطانية في مدرج الدراسات العليا بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ومجموعة من طلبة الكلية لمستوى السنة الرابعة.
‎وقد رحب الأستاذ الدكتور عميد الكلية بالحضور وأعرب عن شكره لمندوبي الجامعات ومندوبي المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية لحضورهم، وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة.
كما استعرض التخصصات الأكاديمية في الكلية مؤكدا على ان الكلية قائمة على التطوير المستمر لمناهجها الأكاديمية كما أنها تضم (45) عضو هيئة تدريس وتضم طلبة من (50) جنسية.
‎واوضح مدير التسويق في المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية أهمية التميز للطلبة الخريجين وأن المؤسّسة بدورها تقوم بمساعدة الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا (الماجستير والدكتوراة) في الجامعات البريطانية من حيث الحصول على القبول وتجهيز الأوراق الثبوتية اللازمة لذلك والحصول على تاشيرة الدخول والإقامة....
و أشار مندوبو الجامعات الى موقع الجامعات والتخصصات في كلية الأعمال التي يمكن للطلبة استكمال دراستهم العليا فيها . وتم توضيح أن الجامعات معتمدة عالميًّا وتم استعراض ترتيبها في بريطانيا وعالميا. كما تم توضيح شروط القبول فيها والرسوم المطلوبة.
‎تم عرض فيلم وثائقي عن كل جامعة من الجامعات يوضّح كافة الجوانب التي تهم الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا.
‎واستمع مندوبو الجامعات إلى آراء الحضور وتمت الإجابة على استفساراتهم. كما تم توزيع مطويات للحضور توضّح كافة المعلومات التي تهم الطلبة لاستكمال دراستهم في الخارج.
‎وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ الدكتور عميد الكلية مندوبي الجامعات البريطانية كما شكر الضيوف الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على مشاركتهم.