شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

كلية الاعمال بجامعة عمان الأهلية تستضيف مندوبي عدد من الجامعات البريطانية

جفرا نيوز - شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات المعرض التعليمي لدراسة القانون والأعمال في فندق اللاندمارك والمنعقد يومي 12-13/7/2017 بتنظيم من المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية.
وخلال أيام المعرض استضافت الجامعة ممثلين عن الجامعات البريطانية المشاركة في جلسة تعريفية حول الدراسة في بريطانيا لدرجتي الماجستير والدكتوراه ومنها جامعات :
University of Reading ,Cardiff University, University of East Anglia, University of West of England, Kaplan Education Provider.
حيث استقبل الأستاذ الدكتور عبد الناصر نور عميد كلية الأعمال مندوبي الجامعات البريطانية في مدرج الدراسات العليا بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ومجموعة من طلبة الكلية لمستوى السنة الرابعة.
‎وقد رحب الأستاذ الدكتور عميد الكلية بالحضور وأعرب عن شكره لمندوبي الجامعات ومندوبي المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية لحضورهم، وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة.
كما استعرض التخصصات الأكاديمية في الكلية مؤكدا على ان الكلية قائمة على التطوير المستمر لمناهجها الأكاديمية كما أنها تضم (45) عضو هيئة تدريس وتضم طلبة من (50) جنسية.
‎واوضح مدير التسويق في المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية أهمية التميز للطلبة الخريجين وأن المؤسّسة بدورها تقوم بمساعدة الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا (الماجستير والدكتوراة) في الجامعات البريطانية من حيث الحصول على القبول وتجهيز الأوراق الثبوتية اللازمة لذلك والحصول على تاشيرة الدخول والإقامة....
و أشار مندوبو الجامعات الى موقع الجامعات والتخصصات في كلية الأعمال التي يمكن للطلبة استكمال دراستهم العليا فيها . وتم توضيح أن الجامعات معتمدة عالميًّا وتم استعراض ترتيبها في بريطانيا وعالميا. كما تم توضيح شروط القبول فيها والرسوم المطلوبة.
‎تم عرض فيلم وثائقي عن كل جامعة من الجامعات يوضّح كافة الجوانب التي تهم الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا.
‎واستمع مندوبو الجامعات إلى آراء الحضور وتمت الإجابة على استفساراتهم. كما تم توزيع مطويات للحضور توضّح كافة المعلومات التي تهم الطلبة لاستكمال دراستهم في الخارج.
‎وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ الدكتور عميد الكلية مندوبي الجامعات البريطانية كما شكر الضيوف الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على مشاركتهم.