شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

هل حان الوقت ليكون للملك اعوانا جدد ؟

جفرا نيوز- جمال الرقاد

فاجئني ما قرأته على موقع ايلاف بان خادم الحرميين الشريفين تتدخل لفتح بوابات المسجد الاقصى، عبر اتصال ما بينه وبين الادارة الامريكيه بخصوص هذا الشأن.

علماً بان من قام بفتح بوابات الاقصى هو جلالة الملك اطال الله بعمره ، وهنا اتسائل عن اعلامنا و وزيره والادوات الاعلاميه !!
الاخرى عن تلك التصريحات؟

حتى البيان الرسمي الذي خرج بعد الاتصال الدي اجراه الملك مع نتنياهو لم يكن بالبيان اللائق ولم يكن على قدر الحدث .

ثمة مساله اخرى لابد من التنويه اليها وهيهات ان يكون صاحب الولايه العامه يعلم بها وانا اجزم انه لا يعلم ، وهو ما يتم ترتيبه ما بين محمد بن سلمان ومحمد بن زايد ومحمد دحلان بالاضافه الى السيسي من اجل غزه ، والتفاهمات مع حركه حماس للوصول الى سحب ملف القضيه الفلسطينيه من الاردن ، لذلك وجب علينا ان نعيد ترتيب امورنا حيث ان ما يحصل في الاقليم ما هي الا مؤامره تحاك ضد الاردن.

ومع هذا كله الاحظ بان جل المسؤولين من رئيس الوزراء وبقيه المسؤولين هم في اجازات خارجيه ..

وهنا لابد من الوقوف مطولاً على ما نشاهده ، ومن اعاده ترتيب اولوياتنا ومن اعاده لاعبين جدد لمواجهه ما يحاك ضد بلدنا الحبيب في هذا التوقيت .

وعليه لابد من ان يكو ن للملك اعواناً يحملون معه تداعيات ما يجري على الساحه الاقليميه حيث من هم موجودون الان غير قادرين على حل مشكله ازمه سير في وقت الذروه!!