شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

هل حان الوقت ليكون للملك اعوانا جدد ؟

جفرا نيوز- جمال الرقاد

فاجئني ما قرأته على موقع ايلاف بان خادم الحرميين الشريفين تتدخل لفتح بوابات المسجد الاقصى، عبر اتصال ما بينه وبين الادارة الامريكيه بخصوص هذا الشأن.

علماً بان من قام بفتح بوابات الاقصى هو جلالة الملك اطال الله بعمره ، وهنا اتسائل عن اعلامنا و وزيره والادوات الاعلاميه !!
الاخرى عن تلك التصريحات؟

حتى البيان الرسمي الذي خرج بعد الاتصال الدي اجراه الملك مع نتنياهو لم يكن بالبيان اللائق ولم يكن على قدر الحدث .

ثمة مساله اخرى لابد من التنويه اليها وهيهات ان يكون صاحب الولايه العامه يعلم بها وانا اجزم انه لا يعلم ، وهو ما يتم ترتيبه ما بين محمد بن سلمان ومحمد بن زايد ومحمد دحلان بالاضافه الى السيسي من اجل غزه ، والتفاهمات مع حركه حماس للوصول الى سحب ملف القضيه الفلسطينيه من الاردن ، لذلك وجب علينا ان نعيد ترتيب امورنا حيث ان ما يحصل في الاقليم ما هي الا مؤامره تحاك ضد الاردن.

ومع هذا كله الاحظ بان جل المسؤولين من رئيس الوزراء وبقيه المسؤولين هم في اجازات خارجيه ..

وهنا لابد من الوقوف مطولاً على ما نشاهده ، ومن اعاده ترتيب اولوياتنا ومن اعاده لاعبين جدد لمواجهه ما يحاك ضد بلدنا الحبيب في هذا التوقيت .

وعليه لابد من ان يكو ن للملك اعواناً يحملون معه تداعيات ما يجري على الساحه الاقليميه حيث من هم موجودون الان غير قادرين على حل مشكله ازمه سير في وقت الذروه!!