جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل حان الوقت ليكون للملك اعوانا جدد ؟
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

هل حان الوقت ليكون للملك اعوانا جدد ؟

جفرا نيوز- جمال الرقاد

فاجئني ما قرأته على موقع ايلاف بان خادم الحرميين الشريفين تتدخل لفتح بوابات المسجد الاقصى، عبر اتصال ما بينه وبين الادارة الامريكيه بخصوص هذا الشأن.

علماً بان من قام بفتح بوابات الاقصى هو جلالة الملك اطال الله بعمره ، وهنا اتسائل عن اعلامنا و وزيره والادوات الاعلاميه !!
الاخرى عن تلك التصريحات؟

حتى البيان الرسمي الذي خرج بعد الاتصال الدي اجراه الملك مع نتنياهو لم يكن بالبيان اللائق ولم يكن على قدر الحدث .

ثمة مساله اخرى لابد من التنويه اليها وهيهات ان يكون صاحب الولايه العامه يعلم بها وانا اجزم انه لا يعلم ، وهو ما يتم ترتيبه ما بين محمد بن سلمان ومحمد بن زايد ومحمد دحلان بالاضافه الى السيسي من اجل غزه ، والتفاهمات مع حركه حماس للوصول الى سحب ملف القضيه الفلسطينيه من الاردن ، لذلك وجب علينا ان نعيد ترتيب امورنا حيث ان ما يحصل في الاقليم ما هي الا مؤامره تحاك ضد الاردن.

ومع هذا كله الاحظ بان جل المسؤولين من رئيس الوزراء وبقيه المسؤولين هم في اجازات خارجيه ..

وهنا لابد من الوقوف مطولاً على ما نشاهده ، ومن اعاده ترتيب اولوياتنا ومن اعاده لاعبين جدد لمواجهه ما يحاك ضد بلدنا الحبيب في هذا التوقيت .

وعليه لابد من ان يكو ن للملك اعواناً يحملون معه تداعيات ما يجري على الساحه الاقليميه حيث من هم موجودون الان غير قادرين على حل مشكله ازمه سير في وقت الذروه!!