جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاوراق تنهال على الملقي
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

الاوراق تنهال على الملقي

جفرا نيوز


ما إن دخل رئيس الوزراء هاني الملقي قبة البرلمان في الجلسة المسائية لمجلس النواب ، حتى بدأت "الاوراق" تنهال عليه من النواب .

الملقي وبحسب ما رصدته "جفرا نيوز" كان يتسلم كل طلب نيابي ويقوم بقراءته ومن ثم التلويح الى النائب المتقدم به بالموافقة ويقوم بالتوقيع.

ولعل السبب الرئيسي لكثافة الاوراق كان بسبب غياب الملقي عن الجلسة الصباحية للمجلس ، إذ وفي الاثناء يستمر مجلس النواب في الجلسة المسائية بمناقشة مشروع معدل لقانون اصول المحاكمات الجزائية