شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

الاوراق تنهال على الملقي

جفرا نيوز


ما إن دخل رئيس الوزراء هاني الملقي قبة البرلمان في الجلسة المسائية لمجلس النواب ، حتى بدأت "الاوراق" تنهال عليه من النواب .

الملقي وبحسب ما رصدته "جفرا نيوز" كان يتسلم كل طلب نيابي ويقوم بقراءته ومن ثم التلويح الى النائب المتقدم به بالموافقة ويقوم بالتوقيع.

ولعل السبب الرئيسي لكثافة الاوراق كان بسبب غياب الملقي عن الجلسة الصباحية للمجلس ، إذ وفي الاثناء يستمر مجلس النواب في الجلسة المسائية بمناقشة مشروع معدل لقانون اصول المحاكمات الجزائية