جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق العربي للتأمين ترعى ندوة طبية للبروفسور فيليب بوشار
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين ترعى ندوة طبية للبروفسور فيليب بوشار

جفرا نيوز - حرصت شركة gig| الشرق العربي للتأمين بأن تكون أحد الشركات الراعية للندوة الطبية للبروفسور الفرنسي فيليب بوشار التي أقيمت بعمان بفندق الميريديان حول أمراض الغدد الصماء والسكري والخصوبة يوم الأحد الموافق 16 تموز 2017 بتنظيم من شركة حول المتوسط PANMED.

وقد حضر الندوة كل من السيد سليمان دنديس، نائب المدير التنفيذي لدائرة التأمين الطبي والسيد أحمد الغانم، مدير أول عمليات والفاضلة رشا أبو غوش، مدير دائرة المطالبات الطبية. وقد ألقى البروفسور محاضرة لنقابة الأطباء الأردنيين بحضور عدد كبير وضخم من أبرز أخصائيي الغدد الصماء والأمراض النسائية ومختلف المؤسسات الصحية المعنية.

ويذكر أن البروفيسور الفرنسي فيليب بوشار أخصائي الغدد الصماء والرئيس السابق للجمعية الأوروبية للغدد يعتبر من أبرز الأخصائيين في فرنسا وأوروبا في مجال أمراض الغدد الصماء وعلم الوراثة والجينات وله العديد من الدراسات والأبحاث العالمية في هذا المجال.

وقد وجهت شركة حول المتوسط PANMED، الشركة المنظمة لهذه الندوة، شكرها العميق لشركة الشرق العربي للتأمين لرعايتها الكريمة ولإنجاحها هذه المبادرة التي تتماشى مع خطة الشركة والتزامها بالتوعية الصحية للمجتمعات المحلية.