شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

النائب الحويطات لـ"جفرا نيوز" : نقف مع إبننا معارك ونرفض الحكم الجائر

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


 اكد النائب محمد الحويطات ان قبيلته تقف وقفة رجل واحد مع الجندي معارك أبو تايه االذي ينتمي إلى اليها ،مبينا ان القبيلة كانت وما زالت مثال الوﻻء والانتماء لتراب هذا الوطن العزيز وقدمت كوكبة من الشهداء فداء للوطن منذ انطلاق الرصاصة الأولى للثورة العربية الكبرى.

 وشدد الحويطات  على ان القبيلة ترفض الحكم الجائر على ابو تايه ، موضحا ان الاخير قام بواجبه.

 واستدرك النائب الحويطات القول :"أننا نقف بجانبه إلى أن يتم الإفراج عنه معززا مكرما".

 وحمل الحويطات عبر "جفرا نيوز" الحكومة كامل المسؤولية عن عدم استقبال ولقاء أبناء القبيلة أمس الاربعاء ، بعدما توجهوا بالمئات الى العاصمة عمان ، لكن قوات الامن منعتهم من أكمال مسيرتهم الى الديوان الملكي والسفارة الامريكية.

وطالب الحويطات الحكومة بفتح الأبواب والاستماع لمطالب ابناء القبيلة المشروعة ، معللا ذلك بالقول :"حتى لا تتفاقم الأمور ويتأزم الموقف. ونحن ثابتون على موقفنا حتى يتم الإفراج عن ابننا البطل معارك أبو تايه الحويطات.