جفرا نيوز : أخبار الأردن | 22 اصابة في مواجهات بمحيط الاقصى
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

22 اصابة في مواجهات بمحيط الاقصى


 
جفرا نيوز- اصيب نحو 22 مواطنا بينهم اثنان بجراح خطيرة برصاص الاحتلال المعدني المغلف بالمطاط خلال قمع قوات الاحتلال صلاة المغرب ومهرجان خطابي قرب باب الاسباب في القدس القديمة.

ونقلت مراسلة معا مصادر في الهلال الاحمر ان طواقم الهلال نقلت 22 اصابة بينهم اثنان بالرصاص المعدني في الصدر وصفت حالتهما بالخطيرة في مواجهات وقمع الاحتلال لمهرجان خطابي تبع صلاة المغرب في منطقة باب الاسباط بالقدس.

واضافت ان مواجهات عنيفة وقعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت وابلا من القنابل الصوتية والرصاص المعدني والغاز، لمقمع المصلين الذين وصلوا لمنطقة باب الاسباط.

واضافت رغم اعتداء قوات الاحتلال المتواصل ومنع العشرات من المواطنين الذين بقوا في منطقة باب الاسباط من اداء صلاة العشاء، الا انهم بقوا واقاموا الصلاة في المكان.

هذا وادى الالاف من المواطنين المقدسيين صلاة المغرب اليوم بالقرب من باب الاسباط وخارج اسوار البلدة القديمة بعد ان منعتهم قوات الاحتلال الاسرائيلي من الدخول للمسجد الاقصى ورفضهم الدخول عبر البوابات الالكترونية.

وافادت ان قوات الاحتلال وقبل نصف ساعة من صلاة المغرب شرعت باغلاق بعض ابواب البلدة القديمة والمسجد الاقصى لمنع توافد المواطنين الى باب الاسباط للصلاة.

وقالت ان الالاف ادوا الصلاة في الشوارع وان قوات كبيرة من جيش الاحتلال وشرطة الاحتلال تحاصرهم وتتواجد على مداخل الاقصى والبلدة القديمة.

وتحولت ساحة باب الاسباط بعد صلاة المغرب لمهرجان ديني شارك به الالاف من الفلسطينيي القدس والداخل ومسؤولي الاوقاف الاسلامية.