جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور
شريط الأخبار
نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا
عاجل
 

عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور

جفرا نيوز - كرم عميد عشيرة الهنداوي راضي باشا الهنداوي جاهة عشيرة العيطان ووجهاء بني حسن الى مضاربهم بالموافقة على اعطاء عطوة اعتراف في حادثة مقتل الاستاذ عبد المطلب عبد العزيز الهنداوي في النعيمة .


وقد سطر ال الهنداوي واقاربهم نموذجا مميزا في التسامح والحفاظ على وحدة الصف واحترام القوانين حيث وافقوا على العطوة دون شروط تعجيزية وتعاملوا مع المجرمين كافراد لا يمثلون عشائرهم التي تجمعها بالهنداوي اواصر القربى والرحم مؤكدين على على اهمية الاحتكام للقانون والقضاء العادل التي يحترمها ويقدرها القانون الاردني .


واشار الشيخ خالد نواف العيطان رئيس الجاهة الى المواقف الايجابية التي كانت عشيرة الهنداوي سباقة لها بعدم موافقتهم على اجلاء اي فرد من عشيرتي الخلايلة والياسين عن بلدتهم النعيمة، مؤكدا على انه مثل هذه المواقف تؤكد على حجم العلاقة بين هذه العشائر وعلى خلق حميد انتهجه ال الهنداوي عبر التاريخ الاردني.


فيما اكد عميد ال الهنداوي اللواء المتقاعد راضي سالم باشا الهنداوي على ان الحفاظ على ارواح الامنين ودمهم وضبط النفس هو الطريق لاشاعة الامن المجتمعي والحفاظ على قيم المجتمع وان العرف العشائري هو ضرورة لتحقيق السلم والسلام وحفاظا عليه وافق ال الهنداوي على طلب الجاهة الكريمة.


هذا وقد حضر العطوة عدد من اقارب ال الهنداوي واصدقائهم من عشائر النعيمة واربد واصحاب المعالي والعطوفة والسعادة ومندوب وزير الداخلية متصرف لواء الجامعة.