جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور

جفرا نيوز - كرم عميد عشيرة الهنداوي راضي باشا الهنداوي جاهة عشيرة العيطان ووجهاء بني حسن الى مضاربهم بالموافقة على اعطاء عطوة اعتراف في حادثة مقتل الاستاذ عبد المطلب عبد العزيز الهنداوي في النعيمة .


وقد سطر ال الهنداوي واقاربهم نموذجا مميزا في التسامح والحفاظ على وحدة الصف واحترام القوانين حيث وافقوا على العطوة دون شروط تعجيزية وتعاملوا مع المجرمين كافراد لا يمثلون عشائرهم التي تجمعها بالهنداوي اواصر القربى والرحم مؤكدين على على اهمية الاحتكام للقانون والقضاء العادل التي يحترمها ويقدرها القانون الاردني .


واشار الشيخ خالد نواف العيطان رئيس الجاهة الى المواقف الايجابية التي كانت عشيرة الهنداوي سباقة لها بعدم موافقتهم على اجلاء اي فرد من عشيرتي الخلايلة والياسين عن بلدتهم النعيمة، مؤكدا على انه مثل هذه المواقف تؤكد على حجم العلاقة بين هذه العشائر وعلى خلق حميد انتهجه ال الهنداوي عبر التاريخ الاردني.


فيما اكد عميد ال الهنداوي اللواء المتقاعد راضي سالم باشا الهنداوي على ان الحفاظ على ارواح الامنين ودمهم وضبط النفس هو الطريق لاشاعة الامن المجتمعي والحفاظ على قيم المجتمع وان العرف العشائري هو ضرورة لتحقيق السلم والسلام وحفاظا عليه وافق ال الهنداوي على طلب الجاهة الكريمة.


هذا وقد حضر العطوة عدد من اقارب ال الهنداوي واصدقائهم من عشائر النعيمة واربد واصحاب المعالي والعطوفة والسعادة ومندوب وزير الداخلية متصرف لواء الجامعة.