جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور

جفرا نيوز - كرم عميد عشيرة الهنداوي راضي باشا الهنداوي جاهة عشيرة العيطان ووجهاء بني حسن الى مضاربهم بالموافقة على اعطاء عطوة اعتراف في حادثة مقتل الاستاذ عبد المطلب عبد العزيز الهنداوي في النعيمة .


وقد سطر ال الهنداوي واقاربهم نموذجا مميزا في التسامح والحفاظ على وحدة الصف واحترام القوانين حيث وافقوا على العطوة دون شروط تعجيزية وتعاملوا مع المجرمين كافراد لا يمثلون عشائرهم التي تجمعها بالهنداوي اواصر القربى والرحم مؤكدين على على اهمية الاحتكام للقانون والقضاء العادل التي يحترمها ويقدرها القانون الاردني .


واشار الشيخ خالد نواف العيطان رئيس الجاهة الى المواقف الايجابية التي كانت عشيرة الهنداوي سباقة لها بعدم موافقتهم على اجلاء اي فرد من عشيرتي الخلايلة والياسين عن بلدتهم النعيمة، مؤكدا على انه مثل هذه المواقف تؤكد على حجم العلاقة بين هذه العشائر وعلى خلق حميد انتهجه ال الهنداوي عبر التاريخ الاردني.


فيما اكد عميد ال الهنداوي اللواء المتقاعد راضي سالم باشا الهنداوي على ان الحفاظ على ارواح الامنين ودمهم وضبط النفس هو الطريق لاشاعة الامن المجتمعي والحفاظ على قيم المجتمع وان العرف العشائري هو ضرورة لتحقيق السلم والسلام وحفاظا عليه وافق ال الهنداوي على طلب الجاهة الكريمة.


هذا وقد حضر العطوة عدد من اقارب ال الهنداوي واصدقائهم من عشائر النعيمة واربد واصحاب المعالي والعطوفة والسعادة ومندوب وزير الداخلية متصرف لواء الجامعة.