جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

عطوة اعتراف للياسين والخلايلة في مضارب الهنداوي .. صور

جفرا نيوز - كرم عميد عشيرة الهنداوي راضي باشا الهنداوي جاهة عشيرة العيطان ووجهاء بني حسن الى مضاربهم بالموافقة على اعطاء عطوة اعتراف في حادثة مقتل الاستاذ عبد المطلب عبد العزيز الهنداوي في النعيمة .


وقد سطر ال الهنداوي واقاربهم نموذجا مميزا في التسامح والحفاظ على وحدة الصف واحترام القوانين حيث وافقوا على العطوة دون شروط تعجيزية وتعاملوا مع المجرمين كافراد لا يمثلون عشائرهم التي تجمعها بالهنداوي اواصر القربى والرحم مؤكدين على على اهمية الاحتكام للقانون والقضاء العادل التي يحترمها ويقدرها القانون الاردني .


واشار الشيخ خالد نواف العيطان رئيس الجاهة الى المواقف الايجابية التي كانت عشيرة الهنداوي سباقة لها بعدم موافقتهم على اجلاء اي فرد من عشيرتي الخلايلة والياسين عن بلدتهم النعيمة، مؤكدا على انه مثل هذه المواقف تؤكد على حجم العلاقة بين هذه العشائر وعلى خلق حميد انتهجه ال الهنداوي عبر التاريخ الاردني.


فيما اكد عميد ال الهنداوي اللواء المتقاعد راضي سالم باشا الهنداوي على ان الحفاظ على ارواح الامنين ودمهم وضبط النفس هو الطريق لاشاعة الامن المجتمعي والحفاظ على قيم المجتمع وان العرف العشائري هو ضرورة لتحقيق السلم والسلام وحفاظا عليه وافق ال الهنداوي على طلب الجاهة الكريمة.


هذا وقد حضر العطوة عدد من اقارب ال الهنداوي واصدقائهم من عشائر النعيمة واربد واصحاب المعالي والعطوفة والسعادة ومندوب وزير الداخلية متصرف لواء الجامعة.