جفرا نيوز : أخبار الأردن | "وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

"وطن" النيابية تدعم مساعي النائب الحويطات وتطالب الحكومة بالاستماع الى مطالب القبيلة

جفرا نيوز - اصدرت كتلة "وطن" النيابية بيانا صحفيا ظهر اليوم الجمعة ، تعبر من خلاله عن دعمها لعضو الكتلة النائب محمد الحويطات وجهوده في سبيل تهدئة الاوضاع في مناطق قبيلة الحويطات ومساعيه في انصاف الجندي معارك ابو تايه الذي حكم بالاشغال الشاقة مدى الحياة،على اثر قضية ما يعرف اعلاميا "حادث الجفر".
وطالبت الكتلة في بيان حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه الحكومة بالاستماع الى مطالب عشائر الحويطات.
واشادت الكتلة بعشائر الحويطات وجهودهم في بناء الدولة الاردنية منذ انشائها.
وتاليا نص البيان ..
بيان صادر عن كتله وطن النيابيه
الكل يعلم ويتابع موضوع الجندي معارك الحويطات والاحداث التي جرت قبل ايام والتي لازالت تتفاعل .
نحن ككتله وطن نتابع الذي يحدث ونتمنى من الجميع ضبط النفس ونقول لعشيره الحويطات أنتم من اعرق العشائر الأردنيه ورجالكم لهم الأثر الواضح في بناء هذا الوطن نتمنى منكم ضبط النفس ونطالب الدوله ممثله برئيس الوزراء لقاء اخواننا من قبيله الحويطات والاستماع لهم وشرح وجه نظر الدوله وبيان ألادله التي بُنيت عليها ادانة الجندي معارك الحويطات ..

نحن ككتله وطن معنا اخ عزيز علينا جميعا هو سعاده محمد الحويطات وهو نائب يمثل بدو الجنوب بشكل عام والحويطات بشكل خاص نقول له نحن اخوه لك ونقدّم كافه انواع الدعم ونشد على يديك لتكون همزه وصل بين جميع الأطراف .

حفظ الله الوطن ..ملكا وارضاً وشعبا