شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

بالصور والفيديو .. وائل كفوري يشعل مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 
أطل الفنان اللبناني وائل كفوري على جمهوره الذي تجاوز الاربعة آلاف في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون للدورة الثانية والثلاثين، وخاطبهم بكلمات وطنية تعبر عن مدى عشقه للأردن وللقيادة الهاشمية ومدى سعادته في تواصله مع جرش للمرة الثالثة على التوالي .

وقال مدير مهرجان جرش محمد ابو سماقة في تقديمه للفنان وائل كفوري انه يعتبر نجما كبيرا من نجوم المهرجان ، لاشتراكه للمره الثالثة على التوالي وبهذا الحضور وبهذه النوعية العاشقه من الجمهور لفنه.

كفوري استهل حفلته بتقديم اغنيته الهادئة الرومانسية "صار الحكي بينتنا كله عتب"، ليتبعها بأغنية "شو رأيك... بعد اللي صار نرجع سوى نسهر ليليه " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثالثة على التوالي على خشبة المسرح الجنوبي، مقدما تحيته للأردن والأردنيين.

وقدم كفوري في ليلته الغنائية على المسرح الجنوبي اربعة عشر اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المزنرة بعواطف الدفء الانساني، وكان ختام الحفل باغنيته الشهيرة (ما وعدتك بنجوم الليل)، التي تفاعل معها الحضور الكثيف في الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة ونصف متنقلا برشاقة بين أغنياته القديمة والحديثة التي تتغنى بقيم الوفاء وحميمية التواصل الانساني، وذلك بعد ان امتع الحضور بمواويل طربية اصيلة.