شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

بالصور والفيديو .. وائل كفوري يشعل مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 
أطل الفنان اللبناني وائل كفوري على جمهوره الذي تجاوز الاربعة آلاف في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون للدورة الثانية والثلاثين، وخاطبهم بكلمات وطنية تعبر عن مدى عشقه للأردن وللقيادة الهاشمية ومدى سعادته في تواصله مع جرش للمرة الثالثة على التوالي .

وقال مدير مهرجان جرش محمد ابو سماقة في تقديمه للفنان وائل كفوري انه يعتبر نجما كبيرا من نجوم المهرجان ، لاشتراكه للمره الثالثة على التوالي وبهذا الحضور وبهذه النوعية العاشقه من الجمهور لفنه.

كفوري استهل حفلته بتقديم اغنيته الهادئة الرومانسية "صار الحكي بينتنا كله عتب"، ليتبعها بأغنية "شو رأيك... بعد اللي صار نرجع سوى نسهر ليليه " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثالثة على التوالي على خشبة المسرح الجنوبي، مقدما تحيته للأردن والأردنيين.

وقدم كفوري في ليلته الغنائية على المسرح الجنوبي اربعة عشر اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المزنرة بعواطف الدفء الانساني، وكان ختام الحفل باغنيته الشهيرة (ما وعدتك بنجوم الليل)، التي تفاعل معها الحضور الكثيف في الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة ونصف متنقلا برشاقة بين أغنياته القديمة والحديثة التي تتغنى بقيم الوفاء وحميمية التواصل الانساني، وذلك بعد ان امتع الحضور بمواويل طربية اصيلة.