شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017

جفرا نيوز - حصد بنك الإسكان خلال العام الحالي 2017 على عدد من الجوائز كثمرة للجهد والعمل المتواصل الذي يبذله فريق العمل في البنك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المصرفية الأردنية.

وفي أقل من عام حصل بنك الإسكان على العديد من الجوائز وهي: "جائزة أفضل بنك في مجال خدمة العملاء وفقاً لجوائز"إنترناشيونال فاينانس 2017" العالمية المتخصصة في قطاع الشؤون المالية والمصرفية، وكذلك جائزة أفضل بنك في مجال الإبتكار وفقاً لجوائز مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط 2017، وجائزة أفضل علامة تجارية في الأردن وفقاً لجوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب 2017".

وتأتي هذه الجوائز تكريماً لبنك الإسكان على نوعية وجودة المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة والتي يقدمها في السوق المصرفية الأردنية، إضافة إلى تركيزه على الإرتقاء الدائم بمستوى جودة خدمة العملاء وتلبية رغباتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وريادية وبطرق سهلة وميسرة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان، السيد إيهاب السعدي:" نحن فخورون بحصولنا على 3 جوائز في أقل من عام وهي إن دلت على شيء فإنما تدل وتؤكد على ريادتنا في السوق المصرفية الأردنية وقدرتنا على تقديم منتجات مبتكرة تلبي مختلف احتياجات عملائنا, كما وتعكس هذه الجوائز المكانة والسمعة العالية للبنك على المستويات المحلية والعربية والعالمية", لافتاً في الوقت ذاته أن النجاح المستمر للبنك أساسه ثقة عملائه وإخلاص موظفيه وتفانيهم في العمل".

وشكر السعدي جهود القائمين على الجوائز أعلاه من لجان ومؤسسات إقليمية ودولية وعالمية في تقييم ودراسة برامج, منتجات وخدمات البنوك المشاركة ضمن المنافسات.