مركبات مواطنين عالقة بمنطقة زراعية بعد اغلاق الطريق اثر انجراف التربة منذ اسبوعين والاشغال تتهرب .. صور بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2017-07-22 | 01:43 pm

بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017

بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017

جفرا نيوز - حصد بنك الإسكان خلال العام الحالي 2017 على عدد من الجوائز كثمرة للجهد والعمل المتواصل الذي يبذله فريق العمل في البنك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المصرفية الأردنية.

وفي أقل من عام حصل بنك الإسكان على العديد من الجوائز وهي: "جائزة أفضل بنك في مجال خدمة العملاء وفقاً لجوائز"إنترناشيونال فاينانس 2017" العالمية المتخصصة في قطاع الشؤون المالية والمصرفية، وكذلك جائزة أفضل بنك في مجال الإبتكار وفقاً لجوائز مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط 2017، وجائزة أفضل علامة تجارية في الأردن وفقاً لجوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب 2017".

وتأتي هذه الجوائز تكريماً لبنك الإسكان على نوعية وجودة المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة والتي يقدمها في السوق المصرفية الأردنية، إضافة إلى تركيزه على الإرتقاء الدائم بمستوى جودة خدمة العملاء وتلبية رغباتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وريادية وبطرق سهلة وميسرة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان، السيد إيهاب السعدي:" نحن فخورون بحصولنا على 3 جوائز في أقل من عام وهي إن دلت على شيء فإنما تدل وتؤكد على ريادتنا في السوق المصرفية الأردنية وقدرتنا على تقديم منتجات مبتكرة تلبي مختلف احتياجات عملائنا, كما وتعكس هذه الجوائز المكانة والسمعة العالية للبنك على المستويات المحلية والعربية والعالمية", لافتاً في الوقت ذاته أن النجاح المستمر للبنك أساسه ثقة عملائه وإخلاص موظفيه وتفانيهم في العمل".

وشكر السعدي جهود القائمين على الجوائز أعلاه من لجان ومؤسسات إقليمية ودولية وعالمية في تقييم ودراسة برامج, منتجات وخدمات البنوك المشاركة ضمن المنافسات.