جفرا نيوز : أخبار الأردن | زرقاويون للنائب محمد نوح القضاة: شجرة الرسول تشتاق لرؤيتك!
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

زرقاويون للنائب محمد نوح القضاة: شجرة الرسول تشتاق لرؤيتك!

 
جفرا نيوز - تساءل مواطنون من محافظة الزرقاء عن سبب غياب النائب الدكتور محمد نوح القضاة عن المحافظة التي ترشّح على إحدى دوائرها في الانتخابات النيابية الماضية، معبرين عن استيائهم لذلك الغياب.

الغياب بحسب عدد من سكان الزرقاء لم يقتصر عند مظاهر "التنكر للمحافظة" فحسب، بل أيضا رافقه غياب عن تقديم المداخلات في معظم الجلسات الرقابية والتشريعية، وغياب شبه كامل عن التأثير في التشريعات.

أحدهم تندّر على ذلك الأمر بتوجيه رسالة للنائب القضاة عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "أين أنت، أهل الزرقاء الذين أصبحت نائبا عنهم يتمنون رؤيتك، ولا تنسَ شجرة الرسول في السخنة، تشتاق لرؤيتك".