جفرا نيوز : أخبار الأردن | زرقاويون للنائب محمد نوح القضاة: شجرة الرسول تشتاق لرؤيتك!
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

زرقاويون للنائب محمد نوح القضاة: شجرة الرسول تشتاق لرؤيتك!

 
جفرا نيوز - تساءل مواطنون من محافظة الزرقاء عن سبب غياب النائب الدكتور محمد نوح القضاة عن المحافظة التي ترشّح على إحدى دوائرها في الانتخابات النيابية الماضية، معبرين عن استيائهم لذلك الغياب.

الغياب بحسب عدد من سكان الزرقاء لم يقتصر عند مظاهر "التنكر للمحافظة" فحسب، بل أيضا رافقه غياب عن تقديم المداخلات في معظم الجلسات الرقابية والتشريعية، وغياب شبه كامل عن التأثير في التشريعات.

أحدهم تندّر على ذلك الأمر بتوجيه رسالة للنائب القضاة عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "أين أنت، أهل الزرقاء الذين أصبحت نائبا عنهم يتمنون رؤيتك، ولا تنسَ شجرة الرسول في السخنة، تشتاق لرؤيتك".